الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:01 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تأكيدًا لـ«الجمهور».. إسعاد يونس ضيفة شرف «انترفيو»

إسعاد يونس ورنا رئيس

إسعاد يونس ورنا رئيس

ندى يوسف

A A

أعلنت الفنانة رنا رئيس، عن تعاونها مع الفنانة القديرة إسعاد يونس، في مسلسلها الجديد «انترفيو»، الذي من المقرر عرضه قريبًا عبر إحدى المنصات الرقمية.

وأعربت رنا عن سعادتها العارمة بمشاركة صاحبة السعادة، كضيفة شرف في مسلسل «انترفيو»، موجهة الشكر لها على موافقتها.

ونشرت رنا صورة برفقة إسعاد يونس، عبر خاصية استوري بحسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وعلقت: «إسعاد يونس ضيف شرف مسلسل انترفيو بطولة رنا رئيس، والعرض على منصة واتش ات.. أحبك ولا أستطيع أن أشكرك بما فيه الكفاية على دعمك، إنه يعني العالم بالنسبة ليّ».

وسبق أن كشف مصدر مقرب من رنا رئيس في تصريح سابق لـ«الجمهور»، عن ظهور الفنانة إسعاد يونس كضيفة شرف ضمن أحداث المسلسل، ومن المقرر أن تبدأ تصوير مشاهدها خلال الفترة المقبلة، والعمل من إخراج أحمد خالد أمين، وإنتاج هبة الهواري.

ويشارك في بطولة «انترفيو» بجانب رنا رئيس، كل من خالد شباط، حازم إيهاب، ديانا هشام، ميدو عادل، سارة نور، محمد العمروسي، نور بدر، مونيكا ألفونس، خالد جواد.

آخر أعمال رنا رئيس

وكانت الفنانة رنا رئيس، شاركت في فيلم «أولاد حريم كريم» الذى يعد استكمالا لفيلم «حريم كريم» والذي عُرض منذ 18 عامًا، وتحديدا في عام 2005، ودارت أحداثه حول زوجين يقع الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.

الفيلم من بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، بالإضافة إلى عمرو عبد الجليل وبشرى، ومجموعة من النجوم الشباب، منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داوود، يوسف عمر، كريم كريم، وتأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.

search