الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رنا رئيس تخوض أول بطولة مطلقة في «انترفيو».. وإسعاد يونس ضيفة الشرف

رنا رئيس وإسعاد يونس

رنا رئيس وإسعاد يونس

ندى يوسف

A A

تخوض الفنانة رنا رئيس، أول بطولة مطلقة لها بمسلسل «انترفيو»، الذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة عبر منصة «WATCH IT».

وكشف مصدر مقرب من رنا لـ«الجمهور»، أنها تجسد شخصية فتاة تدخل في علاقة عاطفية عن طريق الذكاء الاصطناعي، موضحًا أنها بدأت تصوير أول مشاهدها في العمل، وما زالت تواصل حاليًا تصوير باقي المشاهد المتبقية.

وأكد أن المسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة المكونة من 8 حلقات، مشيرًا إلى أنه يضم مجموعة من النجوم الشباب، منهم الفنانة سارة إيهاب، والفنان حازم إيهاب، إلى جانب مجموعة آخر من الوجوه الصاعدة.

وأوضح أن الفنانة إسعاد يونس ستشارك في المسلسل كضيفة شرف، ومن المقرر أن تبدأ تصوير مشاهدها خلال الفترة المقبلة، والعمل من إخراج أحمد خالد أمين، وإنتاج هبة الهواري.

آخر أعمال رنا رئيس

وكانت الفنانة رنا رئيس، شاركت في فيلم «أولاد حريم كريم» الذى يعد استكمالا لفيلم «حريم كريم» والذي عُرض منذ 18 عامًا، وتحديدا في عام 2005، ودارت أحداثه حول زوجين يقع الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.

الفيلم من بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، بالإضافة إلى عمرو عبد الجليل وبشرى، ومجموعة من النجوم الشباب، منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داوود، يوسف عمر، كريم كريم، وتأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.

search