الأحد، 06 أكتوبر 2024

08:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسمة بوسيل تُؤدى مناسك العمرة برفقة والدتها

بسمة بوسيل ووالدتها

بسمة بوسيل ووالدتها

ياسمين شهاب

A A

عبرت الفنانة بسمة بوسيل، عن سعادتها لقيامها بأداء العمرة، بصحبة والدتها والدعاء لكل المتابعين، الذين يريدون القيام بالعمرة أو الذهاب إلى السعودية.

ونشرت صورة بصحبة والدتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» معلقة: «جمعة مباركة يا حلوين أنا وماما في احلى مكان في الدنيا الحمد لله، ويا ربي ميحرمش حتى واحد منها».

الفنانة بسمة بوسيل

تصدرت الفنانة بسمة بوسيل، مواقع التواصل الاجتماعي، عقب إعلان المطرب محمد عبده عن مقاضاته وتحرير محضر ضدها، بسبب أغنية الأماكن.

وكانت الفنانة بسمة بوسيل، قد أعادت غناء أغنية «الأماكن» عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» وذلك لإحياء ذكرى والدها، مما أغضب الفنان محمد عبده بسبب أنها قامت بغناء هذه الأغنية دون استئذانه أو التواصل معه بأي شكل من الأشكال.

وكتبت «بوسيل» عبر خاصية «استوري» بموقع تبادل الصور والفيديوهات: «حتى الكوفر بتاع الأماكن اللي كنت عملاه لبابا قال عايزين يقاضوني عشانه، مش فاهمة ليه أنا الشخص الوحيد اللي بيتحاسب على أنه يعمل كوفر.. بجد زعلانة إني بمسح حاجة عملتها بكل مشاعري لأبويا.. أنا عن نفسي لو كان ليا رصيد فني.. عمري ما هحبط أي بني آدم حب يغني حاجة ليا.. إلا لو الموضوع حاجة تانية».

search