الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عقب رحيله شقيقه الأكبر.. من هم أشقاء الفنان أحمد حلمي؟

أحمد حلمي وأشقائه

أحمد حلمي وأشقائه

ياسمين شهاب

A A

تصدر الفنان أحمد حلمي، مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب وفاة شقيقه الأكبر خالد حلمي، صباح اليوم، بعد صراع مع مرض خطير في القلب.

ولم يعرف الجمهور أى تفاصيل شخصية عن عائلة الفنان أحمد حلمي، أو أشقائه إلا منذ تقربيًا عام عندما خرجت شقيقته سالي حلمي أخصائي التربية على الجمهور من خلال موقع الفيديوهات الأشهر «تيك توك» ببعض من مقاطع الفيديو عن طريقة تربية الأطفال.

ونشرت بعد ذلك مقطع فيديو، مع شقيقتها الفنان أحمد حلمي في منزلها لتفاجئ الجمهور أن دكتورة سالي هي شقيقة الفنان الكبير أحمد حلمي.

كما نشر الفنان أحمد حلمي، منذ أشهر ماضية، صورة تجمعه بشقيقه الأكبر خالد عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» معلقًا: «أخويا الكبير خالد حلمي، شبه بعض جدا في النضارة، أحلى حاجة إن يكون عندك أخ أكبر منك، بيكون مش بس أخ، بيكون صاحب كمان، يا سلام، ياما خلاني أنزل أجيب عيش بداله، الكبير كبير بردو، حبيبي يا خالودة».

وعقب وفاته تعرف الجمهور على المنصب الذي يشغله شقيق الفنان أحمد حلمي، وهو المدير العام بالجهاز المركزي للمحاسبات.

وفاة شقيق أحمد حلمي

أعلنت شقيقة الفنان أحمد حلمي، منذ قليل، عن وفاة شقيقها الأكبر «خالد» وتشييع الجثمان من مدينة بنها عقب صلاة الجمعة.

وكتبت «سالي حلمي» عبر خاصية الاستوري بحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «الفيسبوك» : «أخي خالد حلمي في ذمة الله استحلفكم بالله أن تدعو له في هذه الجمعه الكريمه»

وكان الراحل خالد حلمي، المدير العام بالجهاز المركزي للمحاسبات، وأعلنت الأسرة تشييع الجثمان بمدينة بنها من مسجد ناصر بالفلل عقب صلاة الجمعة على أن يقام العزاء مضيفة عبد المنعم رياض بالمنشية اليوم.

search