السبت، 05 أكتوبر 2024

09:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قريبًا.. محمد إمام يبدأ تصوير «شمس الزناتي» مع أمينة خليل

محمد إمام

محمد إمام

ندى يوسف

A A

يستعد الفنان محمد إمام، لبدء تصوير أول مشاهد فيلمه الجديد «شمس الزناتي»، خلال الفترة المقبلة، وهو النسخة الثانية من الفيلم الذي قدمه والده الزعيم، منذ أكثر من 20 عامًا.

وبدأ «إمام» التحضيرات الأولية للفيلم، كما بدأ المخرج أحمد خالد موسى في معاينة أماكن التصوير، استعدادًا لطرحه داخل دور العرض السينمائي قريبًا.

وتعاقدت شركة الإنتاج مؤخرًا مع مجموعة من النجوم المشاركين في الفيلم مع محمد إمام، وهم أمينة خليل، عمرو عبدالجليل، أحمد داش، أحمد خالد صالح، طه دسوقي، والعمل من تأليف محمد الدباح، وإخراج أحمد خالد موسى.

ويعيش محمد إمام انتعاشة فنية قوية في الوقت الحالي، ويصور عدد من الأفلام، وإنتهي من تصوير عدد آخر، وكان قد انتهي منذ فترة قريبة من تصوير فيلمه أبو نسب من إخراج رامي إمام، واليكم أبرز الأعمال التي يشارك بها في الفترة الحالية.

اللعب مع العيال

بدأ الفنان محمد إمام خلال الأيام الماضية تصوير فيلم «اللعب مع العيال»، والذي كان يتم تصويره باسم «الأستاذ»، ولكن تقرر تغيير اسمه، وسيتم تصويره بين الغردقة ونويبع، والفيلم من بطولة باسم سمرة وبيومى فؤاد وويزو، وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة.

أبو نسب

انتهى مؤخرا المخرج رامى إمام من تصوير أول تعاون بينه وبين شقيقه محمد عادل إمام، فى فيلم «أبو نسب»، ومن المفترض أن يطرح قريبا فى السينمات ويشارك فى بطولته ياسمين صبرى وماجد الكدوانى.

فيلم عمهم

وكان أخر أفلام محمد إمام فيلم «عمهم» الذي عُرض في عيد الأضحي عام 2022 والفيلم كان من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي ومن بطولة: محمد إمام، هدى المفتي، محمد سلام، رياض الخولي وباسم سمرة.

search