السبت، 05 أكتوبر 2024

11:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ماجد الكدواني زعيم مافيا يهدد محمد إمام في برومو «أبو نسب» .. فيديو

برومو فيلم أبو نسب

برومو فيلم أبو نسب

ندى يوسف

A A

طرحت الشركة المنتجة لفيلم «أبو نسب» بطولة الفنان محمد إمام، بروموالعمل، استعدادًا لطرحه داخل دور العرض السينمائي بدءً من يوم 21 ديسمبر الجاري.

ونشر محمد امام، البرومو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلق قائلا: «توكلنا على الله.. الإعلان الأول لفيلم أبو نسب.. 21 ديسمبر في جميع سينمات مصر.. و28 ديسمبر في كل الوطن العربي».

برومو «أبو نسب»

وظهر «إمام» في الفيديو في أكثر من لوكيشن تصوير يكشف حجم الصعويات التى تعرض لها حتى يتزوج من حبيبته رغم رفض والدها (ماجد الكدواني)، الذي يعمل رجل مافيا، ولكن يصر «إمام» على الزواج منها، لذا يضعه كدوانى فى العديد من الاختبارات ويؤدي مهما صعبة تحت ضغط وإطلاق النار، حتى ينتهي البرمو على مشهد له وهو يخوض تحدي شطرنج، وفي الآخر يقول «الكدواني»: «ده عريس بنتي».

 

فيلم «أبو النسب»

فيلم «أبو النسب» تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، حيث تجسد ياسمين صبري خلال الأحداث شخصية مدربة تنمية بشرية، وتقابل فيما بعد محمد عادل إمام، الذي يعيش حياة غير منظمة ولا يهتم بمظهره ووزنه، ويمران الثنائي بالعديد من المواقف الكوميدية.

«أبو نسب» من بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج رامى إمام.

search