الخميس، 11 يوليو 2024

02:03 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحمد حلمي يطلب من جمهوره الدعاء لشقيقه بالرحمة والمغفرة

أحمد حلمي

أحمد حلمي

محمود الجلفي

طلب النجم أحمد حلمى من جمهوره الدعاء لشقيقه خالد والذى رحل عن عالمنا صباح اليوم، نتيجة مشكلة بالقلب، حيث أشار إلى أنه سيستقبل العزاء فى الراحل يوم الأحد المقبل بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

ونشر أحمد حلمي منشور من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، كتب خلاله: «توفى إلى رحمة الله أخويا خالد محمد حلمي عبد الرحمن - العزاء في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.. وذلك يوم الأحد الموافق 10 ديسمبر، نسألكم الدعاء».

وتوفى خالد حلمى شقيق الفنان أحمد حلمى، صباح اليوم، وتشيع الجنازة من مسجد ناصر فى بنها، على أن يتم دفن الراحل فى مقابر الأسرة الموجودة داخل قرية الشموت.

علاقتهما القوية

وكان أحمد حلمي نشر في وقت سابق صوره تجمعه بشقيقه خالد، من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وكانت المرة الأولى التي ينشر فيها حلمي صورة تجمعهما معًا على أي من منصاته.

وكتب «حلمي» في تعليقه على الصورة: «أخويا الكبير خالد حلمي، شبه بعض جدا في النضارة، أحلى حاجة إن يكون عندك أخ أكبر منك، بيكون مش بس أخ، بيكون صاحب كمان، يا سلام، ياما خلاني أنزل أجيب عيش بداله، الكبير كبير بردو، حبيبي يا خالودة».


وفاة شقيق أحمد حلمي

وأعلنت شقيقة الفنان أحمد حلمي، منذ قليل، عن وفاة شقيقها الأكبر «خالد» وتشييع الجثمان من مدينة بنها عقب صلاة الجمعة.

وكتبت «سالي حلمي» عبر خاصية الاستوري بحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «الفيسبوك» : «أخي خالد حلمي في ذمة الله استحلفكم بالله أن تدعو له في هذه الجمعه الكريمه»

وكان الراحل خالد حلمي، المدير العام بالجهاز المركزي للمحاسبات، وأعلنت الأسرة تشييع الجثمان بمدينة بنها من مسجد ناصر بالفلل عقب صلاة الجمعة على أن يقام العزاء مضيفة عبد المنعم رياض بالمنشية اليوم.