الثلاثاء، 08 أكتوبر 2024

12:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد داوود يبحث عن دليل وراء سفاح الأطفال الذي ينزع أعينهم بـ«زينهم»

زينهم

زينهم

محمود الجلفي

A A

تصدر مسلسل زينهم منصات التواصل الاجتماعي بعد عرض الحلقة الـ15، بعدما تم تداول العديد من مشاهد الحلقات، التي يستمر فيها زينهم بمواجهة شبح المشرحة.

وشهدت الحلقة 15 من مسلسل زينهم جلسة الصلح بين أمل وجميلة، ولكن في اليوم الذي أتي آدم لخطبة جميلة أتى طليق أمل وخرب اليوم، وكانت جميلة تحاول إقناعه بالتعقل ولكن جلستهما تنتهي بسوء تفاهم، ولا يصل معها للصلح.

تفاصيل مسلسل زينهم الحلقة ١٥

وضمن أحداث الحلقة حاولت والدة جيمي أن تقربه من رنا ابنة صديقتها، حتى يبتعد عن يمنى وبالفعل يجد فيها جيمي مميزات كما تذهب له في مقر عمله.

وفي مشهد آخر، يتقرب جيمي من يمنى وتشعر هي بالانجذاب له، ويحاول زينهم البحث عن دلائل تساهم في الكشف عن هوية سفاح الأطفال وكشفت التحاليل عن وجود اعتداء جنسي يسبق ارتكاب جريمة القتل، وقاده القدر للاقتناع بأن السفاح يزيل عيون الأطفال بعد القتل، لكي يمسح أي دليل على فعلته لإيمانه أن العين تحتفظ بالصور كما يقول أحد الأمثال، وبينما يجلس جيمي في مكتبه ترتعش الأضواء ويجد أوراقا مبعثرة في رواق المشرحة تحمل رسما يشبه العين.

مواعيد عرض مسلسل زينهم

وتعرض الحلقة السادسة من مسلسل زينهم ،اليوم على قناة «ON» الساعة الـ8 مساءً، وتعاد الساعة الـ2 صباحًا والساعة 12.30 ظهرا.
وتُعاد على شاشة قناة «ON دراما» الساعة 10 مساءً، ويعاد الساعة 10 صباحًا والساعة 5 مساءً، بالإضافة إلى عرض الحلقات بالتزامن على منصة «watch it».
وظهر الفنان أحمد داوود، بوزن زائد وذلك عقب اكتسابه بعضا من الوزن لأداء دوره في مسلسل «زينهم»، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة عبر فضائية أون، ومنصة «Watch it».
مسلسل «زينهم»، مكون من 30 حلقة، ويشارك في بطولته النجم أحمد داود و سلمى أبو ضيف وكريم قاسم وإنجي أبو السعود وبسمة نبيل ومحمد أبو داود وهناء الشوربجي وسلوى محمد علي وعماد رشاد، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج يحيي إسماعيل.

search