الأحد، 08 سبتمبر 2024

10:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مفاجأة في تشكيل الأهلي المتوقع أمام شباب بلوزداد اليوم

الأهلي

الأهلي

دنيا عبده

A A

استقر مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على تشكيل فريقه لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، في المباراة التي ستجمع الفريقين اليوم الجمعة، لحساب منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا. 

ومن المتوقع أن يشهد تشكيل الأهلي تواجد عمرو السولية، لاعب وسط المارد الأحمر، بعد المستوى الجيد الذي قدمه اللاعب أمام يانج أفريكانز التنزاني. 

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة شباب بلوزداد

ومن المتوقع أن يخوض «كولر» مباراة شباب بلوزداد الجزائري، بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: محمد الشناوي، في خط الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وعلي معلول، في خط الوسط:  عمرو السولية ومروان عطية وإمام عاشور، وفي خط الهجوم: بيرسي تاو وحسين الشحات ومحمود كهربا.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

تنطلق مباراة الأهلي والفريق الجزائري، في السادسة من مساء اليوم الجمع، ومن المقرر أن تُذاع المباراة عبر شبكة قنوات «بي إن سبورت»، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا.

قائمة الأهلي لمباراة شباب بلوزداد

تضم قائمة الأهلي لمباراة شباب بلوزداد كلاً من: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء ،علي معلول، خالد عبد الفتاح، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمد هاني ، مروان عطية، أليو ديانج، عمرو السولية، إمام عاشور، كوكا، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات، بيرسي تاو، طاهر محمد طاهر، أنتوني موديست.