الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد صلاح: الأهلي يشبه مانشستر سيتي في هذا الأمر

الاهلي

الاهلي

حسين العجيلي

A A

علق محمد صلاح، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، على أداء مارسيل كولر، مدرب الأهلي في الفترة الأخيرة، ومشاركة النادي الأهلي في كأس العالم للأندية، الذي يقام في المملكة العربية السعودية في الفترة من 12 إلى 22 من شهر ديسمبر الجاري.

وقال “صلاح” في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الريمونتادا المعروض على قناة المحور:« الأهلي يشبه مانشستر سيتي الإنجليزي، واتحاد جدة السعودي في عدد المباريات التي يخوضها كل منهم هذا الموسم، ولا يختلف كثيرًأ عنهم، فهو مثلهم وجميعهم يلعب في أكثر من بطولة خلال هذا الموسم».


وأضاف:« عندما يلعب الأهلي والزمالك خارج مصر، يكون الأمر مختلف، فالأهلي يخوض بطولة كأس العالم للأندية لتقديم شيء جديد أو الفوز بالبطولة».
وتابع:« مارسيل كولر عليه زرع الثقة في اللاعبين مثلما فعل معتمد جمال مع لاعبي الزمالك، لكن كولر يتحجج في المؤتمرات الصحفية بالإجهاد والإرهاق، وهذا غير لائق بمدرب لأحد أكبر الأندية في إفريقيا».
واختتم:« يجب على مارسيل كولر التقليل من عملية تدوير اللاعبين، فبيرسي تاو وحسين الشحات ومحمود كهربا لا بديل عنهم في مركز الهجوم، وفي خط الوسط أليو ديانج ومروان عطية وإمام عاشور أو أفشة، يجب أن يكون هذا هو القوام الأساسي للفريق في الفترة المقبلة، والثبات على التشكيل يحسن من أداء الفريق بكل تأكيد».

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد والقنوات الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره شباب بلوزداد الجزائري، في اللقاء المقرر إقامته، مساء اليوم الجمعة، في المباراة التي ستجمع الفريقين لحساب منافسات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق مباراة المارد الأحمر والفريق الجزائري، في السادسة من مساء اليوم الجمعة الموافق 8 ديسمبر الجاري، ومن المقرر أن تُبث المباراة عبر شبكة قنوات «بي إن سبورت»، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا.

search