الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:29 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الهباش: الاحتلال لا يحتاج لأي ذريعة كي ينفذ عدوانه ضد الشعب الفلسطيني

محمود الهباش

محمود الهباش

أيمن عبدالمنعم

A A

قال قاضي قضاة فلسطين ومستشار الرئيس الفلسطيني محمود الهباش، اليوم الجمعة، إن الذريعة التي تستخدمها سلطات الاحتلال الإسرائيلي لتبرير هجماتها على قطاع غزة وعلى الضفة الغربية، هي ذريعة ساقطة.

وأوضح الهباش في تصريحات للقاهرة الإخبارية، أن الهجمات التي تشنها قوات الاحتلال الإسرائيلي سواء على قطاع غزة أو الضفة الغربية، ليست بسبب حماس كما زعمت في أحداث السابع من أكتوبر، موضحًا أن الهجمات الإسرائيلية تستهدف في الأساس الشعب الفلسطيني.

وأضاف قاضي القضاة الفلسطينيين، أن قوات الاحتلال كانت تستهدف الفلسطينيين قبل أحداث السابع من أكتوبر، ومازالت تستهدفه بعد أحداث السابع من أكتوبر.

وأضاف الهباش، أن الاحتلال الإسرائيلي لا يريد تدمير حماس، بل إنه يسعى لتدمير الشعب الفلسطيني، موضحًا، أن المزاعم الإسرائيلية بشأن هدف القضاء على حماس غير صحيحة، والدليل على ذلك أن الضفة الغربية تتعرض لعدوان مستمر ومتواصل من قبل أحداث السابع من أكتوبر، دون وجود أي ذريعة واضحة لتلك الهجمات على قطاع غزة أو الضفة الغربية، موضحًا، أن إسرائيل لا تريد أي ذرائع لشن الهجمات على الفلسطينيين، بل إنها تخلق الذريعة وتقلب حقائق الأمور من أجل تبرير أفعالها.

وأكد الهباش، أن تلك الأحداث التي يمر بها الشعب الفلسطيني، تكشف الهدف الإسرائيلي، والذي يكمن في تصفية الفلسطينيين وتصفية القضية الفلسطينية بصورة كاملة.

search