الأربعاء، 31 يوليو 2024

08:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

موعد ومكان جنازة الشقيق الأكبر للفنان أحمد حلمي

أحمد حلمي

أحمد حلمي

ياسمين شهاب

A A

توفى الشقيق الأكبر للفنان أحمد حلمي، صباح اليوم، ومن المعروف أن الفقيد خالد أحمد حلمى يعمل مدير عام في جهاز المركزي للمحاسبات، ومن المقرر أن تشييع الجنازة عقب صلاة الجمعة.

وأعلنت أسرة الفنان أحمد حلمي، عن موعد ومكان صلاة الجنازة، وأن سيتم تشييع الجثمان بمدينة بنها من مسجد ناصر بالفلل عقب صلاة الجمعة على أن يقام العزاء بمضيفة عبدالمنعم رياض بالمنشية بمدينة بنها اليوم.

وكتبت «سالي حلمي» عبر خاصية الاستوري بحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «الفيسبوك» : «أخي خالد حلمي في ذمة الله استحلفكم بالله أن تدعو له في هذه الجمعه الكريمه»

وكان الراحل خالد حلمي، المدير العام بالجهاز المركزي للمحاسبات، وأعلنت الأسرة تشييع الجثمان بمدينة بنها من مسجد ناصر بمنطقة الفلل عقب صلاة الجمعة على أن يقام العزاء مضيفة عبد المنعم رياض بالمنشية اليوم.

وفي سياق متصل، أحمد حلمي نشر في وقت سابق صوره تجمعه بشقيقه خالد، من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وكانت المرة الأولى التي ينشر فيها حلمي صورة تجمعهما معًا على أي من منصاته.

وكتب «حلمي» في تعليقه على الصورة: «أخويا الكبير خالد حلمي، شبه بعض جداً في النضارة، أحلى حاجة إن يكون عندك أخ أكبر منك، بيكون مش بس أخ، بيكون صاحب كمان، يا سلام، ياما خلاني أنزل أجيب عيش بداله، الكبير كبير بردو، حبيبي يا خالودة».