السبت، 05 أكتوبر 2024

09:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برلماني: المصريون يعون التحديات التي تحاك لبلدهم.. وسيخرج الملايين للانتخابات

النائب عبد الفتاح محمد

النائب عبد الفتاح محمد

محمد ممدوح

A A

قال النائب عبد الفتاح محمد، عضو مجلس النواب، إن المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة من أهم الاستحقاقات السياسية، التي يجب علي الشعب المصري المشاركة بها، خاصةً بعد مشاركة المصريين بالخارج والحشود التي رأيناها خلال انطلاق الانتخابات بالخارج يوم 1 و 2 و3 من مطلع الشهر.
وأضاف «محمد» في تصريحات لـ"الجمهور"، أن الشعب المصري يعلم جيدًا أن حجم التحديات التي تمر بها الدولة المصرية تحتاج إلى رئيس قوي يعلم جيدًا المجريات والتغيرات العالمية، للحفاظ علي الأمن القومي المصري، الذي تم تهديده بشكل مباشر، من جميع جهات الحدود، قائلًا: «الشعب المصري كل ما تزيد التحديات كل ما هيخرج ينتخب ويقف خلف الدولة ومؤسساتها».

وتابع عضو مجلس النواب، أن التحديات الجارية مستمرة وتحتاج إلى حكمة وتريس مثلما يفعل الرئيس السيسي، مؤكدًا أن سياسة مصر الخارجية متوازنة منذ أن بدأ في تنفيذ رؤيته إلى الآن.

ودعا النائب الشعب المصري للنزول بالملايين أمام صناديق الاقتراع للحفاظ علي أصواتهم، مؤكدًا أن المشاركة الانتخابية، تحافظ على الهوية المصرية والأمن القومي المصري، مؤكدًا أن الانتخابات تعطي رسالة إلى العالم أن مصر دولة قوية، وتقف خلف قيادتها ودولتها ومؤسسات في الحفاظ علي حدودها التي توارثوها جيل بعد جيل.

وأوضح، أهمية الاصطفاف لخروج المواطنين فى الانتخابات لابد أن تليق بالدولة المصرية، مضيفًا أن مشاركة الشعب فى الانتخابات الرئاسية  التي تنطلق خلال أيام، خطوة مهمة من أجل استكمال بناء الجمهورية الجديدة التي يطمح إليها الجميع.

وأكد أن الإشراف القضائي على الانتخابات الرئاسية يؤكد نزاهة الاستحقاق الدستوري المهم.

search