السبت، 05 أكتوبر 2024

10:42 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فى ليلة واحدة فيلم «شماريخ» يحقق 1.5 مليون جنيه

فيلم شماريخ

فيلم شماريخ

محمود الجلفي

A A

في بداية قوية لفيلم شماريخ بدور العرض السينمائي، أمس، حق الفيلم إيرادات تقدر بمليون و592 ألفًا و605 جنيهات، وتصدر العمل قائمة الإيرادات اليومية في شباك تذاكر السينما، حسب البيان الصادر من الموزع السينما محمود الدفراوي.
ويعد آخر ظهور للفنان مصطفى درويش الذي توفى بشكل مفاجئ في شهر فبراير الماضي عن عمر ناهز 43 عامًا، والفيلم من تأليف وإخراج عمرو سلامة.
وحرص رجل الأعمال نجيب ساويرس، على حضور العرض الخاص لفيلم «شماريخ» للفنان آسر ياسين، والفنانة أمينة خليل، حيث رافق أبطال العمل بالحفل ومتابعة أحداث الفيلم.

وكرمت أسرة فيلم «شماريخ» الفنان الراحل مصطفى، ووضعت عبارة «إهداء إلى روح مصطفى درويش» فى مقدمة الفيلم فى عرضه الأول مساء الأربعاء الماضي بدور العرض المصرية ، بعدما عرض فى جدة في مهرجان «البحر الأحمر السينمائي الدولي».

فيلم شماريخ

وجاء مساء أمس، اليوم الأول لعرض الفيلم بالسينمات، «شماريخ» بحضور كل من: الفنان آسر ياسين وأمينة خليل ومحمد علاء والمخرج عمرو سلامة وزوجته، وآدم الشرقاوي، والطفلة لافينيا نادر، والمخرج مروان حامد، والكاتب أحمد مراد، والمونتير أحمد حافظ، إلى جانب حضور رجل الأعمال نجيب ساويرس.

والجدير بالذكر، أن فيلم «شماريخ» تدور أحداثه حول فكرة الضغوطات التي يتعرض لها الإنسان في الحياة، من خلال رجل أعمال يقع في حب فتاة، ويجسد الفنان آسر ياسين دور أبن غير شرعي لتاجر أسلحة يجسد شخصيته الفنان خالد الصاوي، ويتورط في أعمال والده غير الشرعية، على أمل أن يعترف به.

search