الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الحائز على الأوسكار.. أدريان برودي يكشف أسرارا فى حياته بندوة فنية بالسعودية

أدريان برودي

أدريان برودي

ندى يوسف

A A

ينظم مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في دورته الثالثة، ندوة فنية لنجم هوليوود أدريان برودي، الفائز بجائزة الأوسكار، بعد حضوره ختام الفعاليات، والتقاط الصور على السجادة الحمراء.

ويكشف خلال الندوة، العديد من الأسرار عن حياته الفنية والشخصية، وخطوات حصوله على الأوسكار ووصوله إلى النجومية.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وشهد مهرجان «البحر الأحمر السينمائي الدولي»، حضورا لافتا لعدد كبير من النجوم العالم، من بينهم الفنان الأمريكي ويل سميث، والنجم العالمي جوني ديب، ومن بوليود حضر رانفير سينج، إلى جانب حضور متميز من نجوم تركيا، من بينهم النجم التركي بوراك أوزجيفيت، ومريم أوزيرلي الشهيرة بـ«السلطانة هُيام» وهاندا ارتشيل، وحرص عدد من النجوم العرب على التقاط الصور التذكارية مع النجوم الأجانب.

واختتم مهرجان البحر الأحمر فعالياته بحفل توزيع الجوائز، أمس الخميس، في الثامنة والنصف مساءً، داخل مسرح العروض الافتتاحية، بالزي الرسمي.

وأغلقت أبوابه ليتم التركيز على فعالية جديدة، ويضم عددا كبيرا من جهات دعم الأفلام من جميع دول الوطن العربي، ويُشارك صناع السينما من المنتجين، والمخرجين، الموزعين، وجهات الإنتاج، والتصوير، والمونتاج، والتدريب بالحدث، حتى يتم دعم المواهب الحقيقية من المشاركين بالمسابقة، وتتولى عمليات إنتاج الأعمال الفنية الخاصة بهم مستقبلًا، وهو الهدف الذي وضعته إدارة المهرجان من هذه المسابقة.
 

search