الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:16 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«خديجة المصرية».. هل تنبأت فيفي عبده بوفاة شقيق أحمد حلمي؟

فيفي عبده

فيفي عبده

ندى يوسف

A A

«أشوفكم بكرة في عزاء تاني».. جملة قالتها الفنانة فيفي عبده بيقين كبير بأنها ستستيقظ في الصباح الباكر على خبر مفجع جديد، بعد رحيل عدد كبير من نجوم الوسط الفني خلال هذا العام، وسط صدمة كبيرة من أصدقائهم وزملائهم، ولم تكن تعلم أنها ستصبح حقيقة مؤكدة بمجرد حلول الصباح.

ومن المعروف عن فيفي عبده عفويتها وتلقائيتها، لذا عندما أقبل الصحفيون عليها لأخذ كلمة منها في عزاء المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي، قالت: «معنديش حاجة أقولها غير أيامنا سودة ومهببة وأشوفكم بكرة في عزاء تاني».

وبسبب شعبية فيفي الكبيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي، انتشر الفيديو بسرعة الصاروخ، وانقسم الجمهور إلى نصفين، جزء يرى أنها جملة تعبر عن مدى الحزن والأسى بسبب وفاة عدد كبير من نجوم الوسط الفني خلال هذا العام، وآخرين يرون أن هذا التصريح لا يليق بعزاء.

وبالفعل حدث اليوم ما توقعته فيفي عبده، وصدمنا جميعًا بخبر وفاة الشقيق الأكبر للفنان أحمد حلمي، الذي يعمل مديرا عاما للجهاز المركزي للمحاسبات، وسيتم تشييع جثمانه من بنها محل إقامته.

وفاة ناهد فريد شوقي

من جانبها، أعلنت الفنانة آية سماحة، وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي، والدة صديقتها الفنانة ناهد السباعي، عن عمر ناهز 73 عامًا، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكتبت: «لا حول ولا قوة الا بالله.. انتقلت إلى رحمة الله أمي التانية ناهد فريد شوقي.. إنا الله وإنا إليه راجعون».

وأعلنت شقيقتها رانيا فريد شوقي عن موعد العزاء، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، معلقة: «إنا لله وإنا إليه راجعون، سيقام عزاء المرحومة ناهد فريد شوقي، في قاعة الوهاب مسجد الشرطة بالشيخ زايد، يوم الخميس الموافق 7 ديسمبر بعد صلاة المغرب، البقاء والدوام لله وحده».

ناهد فريد شوقي من مواليد شهر ديسمبر، وهي منتجة مصرية وابنة الفنان فريد شوقي والفنانة هدى سلطان وشقيقة الفنانة رانيا فريد شوقي من والدها، وابنتها هي الفنانة ناهد السباعي من زوجها المخرج مدحت السباعي.