الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد غياب 10 سنوات.. أحمد مكي يتعاقد على فيلم من إنتاج إسعاد يونس

أحمد مكي

أحمد مكي

محمود الجلفي

A A

يعود النجم أحمد مكي للسينما مجددًا بعد غياب لأكثر من 10 أعوام، حيث تعاقد مؤخرا على بطولة فيلم «اثنين للإيجار»، من إخراج أحمد الجندي، وإنتاج إسعاد يونس، وجاري حاليا ترشيح باقي الأبطال استعدادا لبدء التصوير في يناير المقبل.

والجدير بالذكر أن، أخر مشاركة سينمائية لأحمد مكي كانت من خلال فيلم «سمير أبو النيل»، والذي عُرض سنة 2013، وواجه موجة من الانتقادات، ولم يحقق الأرباح المرجوة منه، وهو ما تسبب في ابتعاد «مكي»، عن السينما والتفرغ للتليفزيون في السنوات الماضية، على الرغم من أنه كان أحد نجوم شباك السينما، حيث حققت أفلامه إيرادات كبيرة مثل «إتش دبور، وطير أنت، ولا تراجع ولا استسلام».

ويشارك أحمد مكي خلال الوقت الحالي في تصوير مسلسل الكبير أوي 8، لعرضه خلال منافسات رمضان المقبل 2024، بعد نجاح المواسم السابقة من العمل.

الجزء الثامن لـ«الكبير أوي»

شارك في بطولة المسلسل نخبة كبيرة من الفنانين وهم: أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، مصطفى غريب، حاتم صلاح، عبد الرحمن ظاظا، سما إبراهيم، ليلى عز العرب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وسليمان عيد وغيرهم، المسلسل تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين إخراج أحمد الجندي.

والجدير بالذكر أن، صناع مسلسل «الكبير أوي»، بدأوا في التحضير للجزء الثامن من العمل، وذلك خلال الفترة الأخيرة، ليدخل السباق الرمضاني 2024، وتجرى الآن جلسات التحضير بين الأبطال وفريق الكتابة، وبحضور المخرج أحمد الجندي، وواجه معظم شخصيات العمل، مصيرا مجهولا لاستكمال شخصياتهم بالموسم الجديد من عدمه، وذلك بعد نهاية الجزء السابع من المسلسل.

search