الخميس، 11 يوليو 2024

07:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

إلهام شاهين تهنئ صناع «أنف وثلاث عيون» بعد عرضه بمهرجان البحر الأحمر

إلهام شاهين

إلهام شاهين

ندى يوسف

هنأت الفنانة إلهام شاهين، المخرج أمير رمسيس، بفيلمه الجديد «أنف وثلاث عيون»، بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل بعد عرض في الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في السعودية، الذي انطلق منذ يوم 30 نوفمبر الماضي ويستمر حتى يوم 9 ديسمبر الجاري.

ونشرت إلهام عدة صور لها أثناء حضورها العرض الخاص للفيلم في مهرجان البحر الأحمر، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وعلقت: «عرض الفيلم المصري أنف وثلاث عيون بمهرجان البحر الأحمر بجدة.. قصة الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس.. مبروك لصديقي المخرج أمير رمسيس وكل الفنانين المشاركين في الفيلم والمنتجة شاهيناز العقاد، وبرافو لأختي الجميلة إيناس شاهين ستايليست الفيلم».

أبطال فيلم «أنف وثلاث عيون»

يذكر أن «أنف وثلاث عيون»، مأخوذًا عن رواية الأديب القدير إحسان عبدالقدوس، وأعيد تقديمها من جديد بعد أن عرضت في فيلم سينمائي عام 1972م.

فيلم «أنف وثلاث عيون» من بطولة النجوم ظافر العابدين، صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، الطفل سليم مصطفى، وظهور خاص للنجمة أمينة خليل كضيفة شرف، وسيناريو وحوار وائل حمدي، وإخراج أمير رمسيس.