الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بقيادة «كولر».. المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد اليوم

مارسيل كولر

مارسيل كولر

دنيا عبده

A A

يعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومحمد الشناوي قائد الفريق، مؤتمرًا صحفيًا اليوم الخميس، وذلك قبل مباراة الفريق الأحمر شباب بلوزداد الجزائري، والمقرر لها غدًا الجمعة.

وينطلق اليوم الاجتماع الفني الخاص مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري لبحث ترتيبات المباراة النهائية لمباراة الغد، على أن يمثل الأهلي في الاجتماع الفني خالد بيبو مدير الكرة وسمير عدلي المدير الإداري.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد والقنوات الناقلة

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره شباب بلوزداد الجزائري، في اللقاء المقرر إقامته مساء الجمعة المقبلة، في المباراة التي ستجمع الفريقين لحساب منافسات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق مباراة المارد الأحمر والفريق الجزائري، في السادسة من مساء يوم الجمعة الموافق 8 ديسمبر الجاري، ومن المقرر أن تُبث المباراة عبر شبكة قنوات «بي إن سبورت»، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا.

30 ألف مشجع في مباراة الأهلي أمام شباب بلوزداد

وأسفر الاجتماع الأمني لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري، الذى عقد أمس الأربعاء، عن الموافقة عن حضور 30 الف مشجع للمباراة المنتظرة، والتي ستجمع بينهما على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ومن المتوقع أن يشهد تشكيل المارد الأحمر لمواجهة شباب بلوزداد مفاجآت بالجملة، وذلك في ظل الغيابات التي يعانيها فريق الكرة بالأهلي بسبب الإصابات والاستبعاد الفني.

search