السبت، 06 يوليو 2024

01:13 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأهلي يواصل استعداداته لمواجهة شباب بلوزداد في دوري الأبطال( صور)

تدريبات الأهلي

تدريبات الأهلي

حسين العجيلي

واصل فريق الأهلي، تدريباته اليوم الأربعاء، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة شباب بلوزداد الجزائري، في المباراة التي ستجمع الفريقين في السادسة مساء يوم الجمعة المقبل، على استاد الجيش ببرج العرب، لحساب منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وأدى لاعبو الأهلي تدريبات متنوعة، وذلك وفقًا لبرنامج الأحمال البدنية الذي وضعه أندريس إندويا مخطط الأحمال بالفريق، إلى جانب الفقرات الخططية والفنية.

 بينما خاض حراس مرمى الفريق مرانًا قويًّا تحت إشراف ميشيل يانكون، مدرب الحراس.

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، على إجراء تقسيمة كرة قوية بمشاركة اللاعبين في إطار التحضيرات للمباراة المقبلة.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري، في تمام الساعة السادسة من مساء يوم الجمعة، على ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة.. 

ومن المقرر أن تُبث مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري على قناة «bein sport» الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال إفريقيا في الشرق الأوسط.

30 ألف مشجع في مباراة الأهلي أمام شباب بلوزداد

وأسفر الاجتماع الأمني لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري، الذى عقد اليوم الأربعاء، عن الموافقة على  حضور 30 ألف مشجع للمباراة المنتظرة، والتي ستجمع بينهما على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ومن المتوقع أن يشهد تشكيل المارد الأحمر لمواجهة شباب بلوزداد مفاجآت بالجملة، وذلك في ظل الغيابات التي يعانيها فريق الكرة بالأهلي بسبب الإصابات والاستبعاد الفني.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة شباب بلوزداد

ومن المتوقع أن يخوض المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي مباراة شباب بلوزداد الجزائري، بتشكيل مكون من: في حراسة المرمى: محمد الشناوي، وفي خط الدفاع: على معلول، ياسر إبراهيم، رامى ربيعه، محمد هانى، وفي خط الوسط: مروان عطية، أليو ديانج، إمام عاشور، وفي خط الهجوم: حسين الشحات، كهربا، بيرسي تاو.