الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اليوم وغدًا.. طوني خليفة ضيف برنامج «حبر سري»

طوني خليفة

طوني خليفة

محمود الجلفي

A A

تستضيف الإعلامية أسما إبراهيم في برنامجها «حبر سري»، الإعلامي طوني خليفة، في لقاء خاص يعرض اليوم وغدًا، ويتحدث خلاله عن العديد من كواليس حياته الخاصة ويكشف لجمهوره العديد من التفاصيل، وذلك على شاشة قناة القاهرة والناس.

ويتحدث طوني حقيقة عن حقيقة إصابته بورم في المخ وارتباطه السري بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وذلك خلال الجزء الثاني من الحلقة، الذي يعرض غدًا الجمعة.

كما يتطرق في حديثه إلى العلاقة التي تجمعه بالإعلامي چورچ قرداحي، ورأيه في هوية الإعلامي اللبناني المفضل بالنسبة إليه، بالإضافة إلى توضيحه رأيه في الفنانة التي تستحق لقب صوت لبنان الأولى، والعديد من الكواليس الأخرى عن حياته الشخصية وتقييمه للأحداث الفنية خلال الفترة الأخيرة.

في الوقت ذاته تتحدث الإعلامية أسما إبراهيم عن حياة طوني خليفة الشخصية، ويكشف لها عن علاقته بأسرته والترابط الذي يجمعه بزوجته وأبنائه.

الجدير بالذكر أن، برنامج «حبر سري»، من تقديم الإعلامية أسما إبراهيم وإخراج ميلاد أبي رعد ويذاع يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر ولبنان، والحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والكويت، وذلك على شاشة قناة القاهرة والناس.

مرض أسما إبراهيم

وفي سياق آخر، كشفت الإعلامية أسما إبراهيم عن تعرضها لوعكة صحية نقلت على إثرها لأحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم، ونشرت «أسما»، صورة من تلقيها العلاج عبر استوري حسابها الرسمي على «انستجرام» وعلقت عليها قائلة: «الحمد لله».

search