السبت، 06 يوليو 2024

05:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أسرة ناهد فريد شوقي تستقبل عزائها بمسجد الشرطة في الشيخ زايد غدا

ناهد فريد شوقي

ناهد فريد شوقي

محمود الجلفي

تستقبل أسرة المنتجة الراحلة ناهد فريد شوقي عزائها غدا الخميس، بمسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد، والتي رحلت عن عالمنا صباح أمس الثلاثاء الموافق 5 ديسمبر الجاري.

وأعلنت الفنانة رانيا فريد شوقي، عن موعد ومكان العزاء من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، حيث كتب منشور جاء فيه: «إنا لله وإنا إليه راجعون، سيقام عزاء المرحومة ناهد فريد شوقي، في قاعة الوهاب مسجد الشرطة بالشيخ زايد، يوم الخميس الموافق 7 ديسمبر بعد صلاة المغرب، البقاء والدوام لله وحده».

رانيا فريد شوقي تنعي شقيقتها

وكتبت رانيا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بمقدار، توفيت إلى رحمة الله أختي المنتجة الكبيرة ناهد فريد شوقي».

وفاة ناهد فريد شوقي

من جانبها، أعلنت الفنانة آية سماحة، وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي، والدة صديقتها الفنانة ناهد السباعي، عن عمر ناهز 73 عامًا، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وكتبت: «لا حول ولا قوة الا بالله.. انتقلت إلى رحمة الله أمي التانية ناهد فريد شوقي.. إنا الله وإنا إليه راجعون».

ناهد فريد شوقي من مواليد شهر ديسمبر، وهي منتجة مصرية وابنة الفنان فريد شوقي والفنانة هدى سلطان وشقيقة الفنانة رانيا فريد شوقي من والدها، وابنتها هي الفنانة ناهد السباعي من زوجها المخرج مدحت السباعي.