الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كوبري عادل إمام.. هاني رمزي: تقدير لقوة الفن الناعمة

هاني رمزي

هاني رمزي

رحاب عنتر

A A

أشاد الفنان هاني رمزي بتكريم الدولة للفنان عادل إمام، بإطلاق اسمه على الكوبري الواقع بتقاطع صلاح سالم مع طريق السكة البيضاء جنوب دار المركبات.

ونشر الفنان هاني رمزي صورة للفنان عادل إمام، واعتبر التكريم تقديرًا لدور القوة الناعمة ورسالة الفن السامية عبر حسابه الرسمي على موقه تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وعلق هاني رمزي على الصورة: «تكريم الدوله للفنان الكبير عادل إمام هو تكريم لكل فنان مصرى وتقديرآ لدور القوى الناعمه ورساله الفن الساميه، عادل إمام».

وفي السياق، أعلن المجلس التنفيذي بمحافظة القاهرة، برئاسة اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، إطلاق اسم الزعيم عادل إمام على الكوبري الواقع بتقاطع صلاح سالم مع طريق السكة البيضاء جنوب دار المركبات.

وقرر المحافظ، أن يكرم عادل إمام بشكل يتناسب مع مشواره الفني الحافل بالإنجازات وعطاءه الزاخر بالأعمال المميزة، مخلدًا اسمه على كوبري صلاح سالم.

موقف عادل إمام تجاه القضية الفلسطينية

«حرب وسفارة وسرقة بنك».. هكذا أعلن الزعيم عادل إمام عن موقفه تجاه القضية الفلسطينية منذ قديم الأزل، وندد أكثر من مرة بجرائم الاحتلال الإسرائيلي من خلال أعماله الفنية، كون أن الفن رسالة يمكن من خلالها إحداث تغيير جذري في كثير من القضايا الهامة، لذا استمر الزعيم في دعم الشعب الفلسطيني الشقيق، رافعًا شعار «حرية فلسطين في المقاومة للتخلص من الاحتلال»، ولم يخشى أبدًا من التعبير عن رأيه بحرية أمام الفضائيات العربية.

ولطالما كان عادل إمام داعمًا للقضية الفلسطينية، ومن أكثر الفنانين الذين يحاولون دومًا أن يزيحوا الستار على جرائم الإسرائيليين التي تتجرد من الإنسانية ضد الشعب الفلسطيني.

ويعتبر مسلسل «دموع في عيون وقحة» من أوائل المسلسلات التي سلّطت الضوء على خطط الإسرائيليين الإرهابية ومحاولاتهم الدائمة في تجنيد عدد من المصريين، حتى يحصلون على معلومات يستغلونها في حربهم على مصر قبل نصر أكتوبر المجيد، وجسد عادل إمام خلال أحداث المسلسل شخصية البطل المصري «جمعة الشوان»، الذي تمكن من خداع الموساد الإسرائيلي ولقنهم درسًا قويًا لن يمحوه الزمن.

search