الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ظافر العابدين يصل مهرجان «البحر الأحمر» لحضور العرض الخاص لـ«أنف وثلاث عيون».. فيديو

ظافر العابدين

ظافر العابدين

يمنى سعيد

A A

وصل الفنان التونسي ظافر العابدين منذ قليل، إلى دور العرض التي سيعرض بها فيلم «أنف وثلاث عيون»، في العرض العالمي الأول بمهرجان «البحر الأحمر السينمائي الدولي» الذي يقام الآن في جدة.

ونشرت الصفحة الرسمية لبرنامج «عرب وود» الذي يُعرض على قناة «روتانا» فيديو أثناء وصوله للعرض الخاص، وهو يلتقط الصور على السجادة الحمراء.

يشارك الفنان ظافر العابدين في بطولة الفيلم كلًا من الفنانة صبا مبارك وسلمى أبو ضيف وأنجي الشماشرجي وصدقي صخر وسلوى محمد علي ونبيل ماهر ونور محمود والطفل سليم مصطفى، وظهور خاص للنجمة دينا الشربيني كضيفة شرف في الفيلم.

الجدير بالذكر، أن فيلم "أنف وثلاثة عيون" هو رواية الأديب الكبير إحسان عبد القدوس تم تقديمها عام 1972، وقام ببطولة الفيلم الفنان محمود ياسين والفنانة ماجدة الصباحي والفنانة ميرفت أمين والفنانة نجلاء فتحي، والآن سيتم تقديم الفيلم بشكل عصري، حيث يجسد ظافر العابدين شخصية دكتور تجميل ذاع صيته ولم يتزوج وهو في منتصف الأربعينيات من عمره على الرغم من وجود علاقات نسائية في حياته.

من ناحية أخرى، تم إطلاق الإعلان التشويقي بالتزامن مع بدء فعاليات مهرجان «البحر الأحمر السينمائي الدولي 175 في مدينة جدّة، وسيشهد الفيلم عرضه العالمي الأولى هناك، حيث يُعرض الساعة 9:35 مساءً، يوم الأربعاء 6 ديسمبر في صالة القاعة الكبرى «ريتز كارلتون»، ويُعاد عرضه الساعة 7:50 مساءً، يوم الجمعة 8 ديسمبر في صالة فوكس 1 «ريد سي مو».

search