السبت، 06 يوليو 2024

02:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

المرشح الرئاسي حازم عمر من بنها: أثق في اختيارات الشعب المصرى

حازم عمر

حازم عمر

محمد النجار

أكد المرشح الرئاسي حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، أن أهم المقومات التي يجب توافرها في المرشح الرئاسي، أن يرتكز المرشح على قاعدة حزبية وشعبيه تؤهله للمنافسة، وأن يكون رجل دولة، ولديه من الخبرات والتاريخ السياسي والرؤية المستقبلية والبرنامج العملي المدروس وليس برنامج إنشائي يؤخذ من الكتب.

وأضاف المرشح الرئاسي: ربنا يولى من يصلح، وأثق في اختيارات الشعب أيا كانت ، ودائما هناك مكتسبات، وأن عصر الاستخفاف بأهم منصب رفيع في مصر انتهى.

جاء ذلك خلال كلمته في المؤتمر الجماهيري، المنعقد بمجمع مدارس الشبان المسلمين بمدينة بنها بمحافظة القليوبية، بحضور اللواء محمد صلاح أبو هميلة الأمين العام للحزب، وأحمد الألفي الأمين العام المساعد لشؤون التنظيم والعضوية، والنائب عبد الله مبارك أمين محافظة القليوبية، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن الحزب، وأعضاء الحملة المركزية للمرشح الرئاسي، وعدد كبير من أبناء المحافظة وقيادات الحزب بالمحافظة، وبعض الرموز الوطنية والقيادات الشعبية بمحافظات قطاع القاهرة وجنوب ووسط الدلتا.

ودعا المرشح الرئاسي حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهوري ، المصريين إلى الخروج لصناديق الاقتراع وممارسة حقهم الدستوري في اختيار من يمثلهم أيا كان، من بين المرشحين لانتخابات الرئاسة ، وتقديم صورة مشرفة أمام العالم بتحضر المصريين.

وأكد المرشح الرئاسي حازم عمر، أن الديمقراطية مسار لابد من استمراره، وأن هذا المسار يبدأ بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، واختيار أفضل المرشحين لقيادة البلاد لتحقيق مصالح المصريين ومستقبل الأجيال الجديدة.