السبت، 06 يوليو 2024

03:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حملة حازم عمر: انتهينا من تسكين مندوبينا باللجان الانتخابية على مستوى الجمهورية

 اللواء صلاح أبوهميلة

اللواء صلاح أبوهميلة

أحمد المقدامي

قال اللواء صلاح أبوهميلة المنسق العام لحملة المرشح الرئاسي حازم عمر، مرشح حزب الشعب الجمهوري، أن الحملة قد انتهت بالفعل من عمل التوكيلات اللزمة لكل مندوبيها الذي سيتواجدون باللجان خلال عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية 2024، و التي من المقرر لها أن تجرى في أيام 10 ، 11 ، 12 من ديسمبر الجاري.

وأكد أبوهميلة في تصريحه لـ " الجمهور أن الحملة بالفعل قد انتهت من تغطية كافة اللجان على مستوى الجمهورية و البالغ عددها 10085 لجنة انتخابية موزعة في 27 محافظة، موضحا أنه تم الانتهاء من عمل التوكيلات لكافة المندوبين و تم تسكينهم بالفعل في كل اللجان، مؤكدا أن للحزب جماهيره وقوته الشعبية على الأرض في كافة المحافظات.

وكان المرشح الرئاسي حازم عمر قد أعلن من قبل في تصريحات متلفزة له عن أن عدد أعضاء الحزب قد بلغ 100 ألف عضو 

ومن المقرر أن تعقد الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي حازم عمر، رئيس حزب الشعب الجمهوري، اليوم،  الأربعاء، مؤتمرها الجماهيري الرابع، في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، بملاعب مدارس جمعية الشبان العالمية بمدينة بنها.

وقالت الحملة في بيان لها إن المؤتمر الرابع سيناقش أبرز المشاكل التي تواجه المواطنين في محافظات قطاع القاهرة وجنوب ووسط الدلتا، وأيضًا طرح ومناقشه الحلول التي يقدمها البرنامج الانتخابي للمرشح لهذه المشكلات، بحضور قيادات ونواب حزب الشعب الجمهوري، وبعض الرموز الوطنية والقيادات الشعبية بمحافظات قطاع القاهرة وجنوب ووسط الدلتا.