الأحد، 07 يوليو 2024

02:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بمواصفات خاصة.. مزايا Redmi 12 5G

Redmi 12 5G

Redmi 12 5G

نورهان عبدالعزيز

يتميز هاتف Redmi 12 5G بشاشة كبيرة من النوع LCD وحجم 6.79 بوصة على أن تأتي بدقة FHD+ مع معدل تحديث 90 هرتز، كما يضم كاميرا خلفية رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، علاوة على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل.

ويضم الهاتف معالج قوي من النوع Snapdragon 4 Gen 2 ثماني النواة، كما أنه يوفر تكوينات تصل إلى 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR4X و 256 جيجابايت من سعة التخزين UFS 2.2.

ويتمتع الهاتف ببطارية قوية تصل سعتها إلى 5000 مللي أمبير في الساعة الواحدة مما يعزز الشحن السلكي بقوة 18 واط، مما يضمن الاستخدام لفترة طويلة. 

ويتميز هذا الإصدار نفسه بإعداد ثلاثي الكاميرات الخلفية ، يتكون من كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وعدسة بزاوية عريضة للغاية بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، بينما تختلف تكوينات المعالج والكاميرا، تتوافق المواصفات الأخرى مع إصدار 5G.

مزايا هاتف Realme 9i

وطرحت ريلمي هاتفًا جديدًا يتمتع  بالعديد من المزايا والتي يأتي على رأسها، أنه يضم معالج قوي من شركة كوالكوم، بجانب بطاريته الكبيرة التي لا تفصل مطلقًا، وشاشته المقاومة للمياه والغبار من نوع + IPS LCD بقياس 6.6 بوصة.

ويعتمد الهاتف على معدل تحديث 90 هرتز في الثانية الواحدة مع جودة شاشة + FHD، ومستشعر للبصمة مثبت على جانب الهاتف، كما أنه يعتمد على كاميرا ثلاثية خلفية.