الأحد، 07 يوليو 2024

01:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وحش التصوير.. أفضل 3 هواتف من حيث الكاميرا في 2023

هواتف ذات كاميرا فائقة

هواتف ذات كاميرا فائقة

نورهان عبدالعزيز

تُعتبر الكاميرا هي أول شيء يلفت نظر معظم الأشخاص عند شراء الهواتف المحمولة، لما لها من أهمية كبيرة بالنسبة لهم، فالتصوير شيء أساسي لمعظم الأشخاص، خاصةً الشباب، لذا نوضح لكم أفضل 3 هواتف من حيث الكاميرا في عام 2023، حسبما كشفت الصحف الأجنبية.

هاتف Samsung Galaxy S21 Ultra

يتمتع هاتف Samsung Galaxy S21 Ultra بكاميرا مميزة تضم أربع عدسات خلفية بدقة 108 ميجا بكسل، كما أنه يضم ميزة التثبيت البصري، والتركيز التلقائي، علاوة على تصوير الفيديو بجودة 8K وبمعدل تحديث 24 إطارًا في الثانية الواحدة.

ويعزز الهاتف تقنية التصوير البانورامي، بجانب التعرف على الوجوه والابتسامات، وتضم الكاميرا ميزة 100x Space Zoom لالتقاط الصور بدقة عالية من مسافة بعيدة.

هاتف OnePlus 9 Pro

يحتوي هاتف OnePlus 9 Pro على كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 48 و 50 ميجا بكسل، بجانب عدسته الفوتوجرافية، وعدسته العريضة المزدوجة، كما أنه يتميز يخاصية التثبيت البصري والتلقائي للصورة.

ويتميز الهاتف بإمكانية التقاط الصور بزاوية واسعة، وبجودة مرتفعة من خلال صور السيلفي بدقة تصل إلى 16 ميجا بكسل، علاوة على تقنية الزووم التي تصل إلى 3.3x.

هاتف Huawei Mate 60 Pro+

يُعتبر هاتف Huawei Mate 60 Pro+ من الهواتف المميزة التي تحتوي على كاميرات عالية الجودة ذات مواصفات خاصة، فهو يضم كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، بجانب عدسة مكافئة 24 مم f/1.4 – f/4.0.

وتعزز هذه الكاميرا تقنية التثبيت البصري OIS، إضافة إلى عدسته المقربة التي تتميز بدقة عالية تصل إلى 48 ميجابكسل، بجانب عدستة المكافئة والتي تأتي بوزن 90 مم، وزاوية فائقة الاتساع بدقة 40 ميجابكسل.