الأحد، 07 يوليو 2024

02:01 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

آيفون 15 برو ماكس.. هاتف جديد بميزات رائعة وسعر مرتفع

آيفون 15 برو ماكس

آيفون 15 برو ماكس

نورهان عبدالعزيز

أزاحت شركة «آبل» الستار عن هاتفها الجديد آيفون 15 برو ماكس منذ عدة أسابيع، فيتمتع الهاتف بمزايا كبيرة تجعل الجميع حريص على شرائه من جميع المحلات التجارية.

وبلغ سعر آيفون 15 برو ماكس في المملكة العربية السعودية نحو 63 ألف جنيه مصري، فهذا السعر يُعد قليلًا مقارنة بسعره في باقي الدول العربية وعلى رأسهم مصر، فوصل سعره في هذه الدولة إلى 100 ألف جنيه مصري.

مزايا آيفون 15 برو ماكس

يساعد هاتف آيفون 15 برو ماكس على إخفاء عيوب الوجه، فهو يظهره بشكل واضح خالي تمامًا من المشكلات مثل الحبوب والنمش وباقي العيوب الجلدية، بجانب إمكانية التقاط الصور والفيديوهات في ظل الإضاءة الضعيفة.

وحقق آيفون 15 ميزة طال انتظارها تتعلق بسعه بطاريته التي وصلت إلى 3877 مللي أمبير، بجانب الاعتماد على نظام التشغيل الحديث IOS الذي يحمي الهاتف من الاختراق.

تُصنع إطارات هاتف آيفون 15 برو ماكس من مادة «التيتانيوم»، التي تتميز بصلابتها وقوتها، كما أنه يأتي بشاشة قوية بقياس 6.1 و6.7 بوصة، وعلى الرغم من كل هذه المزايا إلا أنه لا تُوجد إجابة محددة تُفيد بملائمة سعر آيفون 15 برو ماكس مع خصائصه.

يضم آيفون 15 برو ماكس شريحة من نوع A16 SoC، إضافة إلى معالج قوي من نوع GPU، حيث يعمل بشكل سريع لاسيما في الألعاب الإلكترونية، كما أنه يحتوي على كاميرا عالية الدقة تُسهل التقاط الصور.