الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحدهم لأسباب نفسية.. كواليس استبعاد «ثنائي» الأهلي من كأس العالم

أحمد عبد القادر وصلاح محسن

أحمد عبد القادر وصلاح محسن

دنيا عبده

A A

أثار استبعاد ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أحمد عبد القادر، وصلاح محسن، من قائمة الفريق الأحمر المشاركة بكأس العالم للأندية جدلًا واسعًا، وزادت التكهنات بشأن رحيلهما عن النادي الأهلي، بسبب ربط استبعاد الثنائي برحيلهم عن القلعة الحمراء في الميركاتو الشتوي المقبل. 

ويرصد لكم موقع «الجمهور» كواليس استبعاد «ثنائي» الأهلي من قائمة الفريق المشاركة بكأس العالم للأندية: 

سر استبعاد أحمد عبدالقادر من قائمة الأهلي

وقرر مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، استبعاد أحمد عبد القادر على الرغم من جاهزية اللاعب، وإصابة المغربي رضا سليم، التي من دورها أن تفتح الباب أمام مشاركة «عبد القادر» مع الأهلي. 

وعلم «الجمهور»، أن استعباد أحمد عبد القادر جاء بسبب العلاقة المضطربة بين اللاعب ومارسيل كولر، والتراكمات السابقة، بالإضافة إلى سوء مستوى اللاعب خلال الفترة الأخيرة، وكان هذا السبب الأساسي لاستبعاد اللاعب. 

وفضل «كولر» عدم إشراك أحمد عبد القادر، في مباريات النادي الأهلي الأخيرة، في المقابل، كان السويسري يعتمد على الأجنحة الأخرى لدى الفريق الأحمر، وهم «حسين الشحات وكريم فؤاد وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر».

وأكدت تقارير صحفية، أن أحمد عبدالقادر، طلب من خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، الرحيل عن القلعة الحمراء في يناير، وذلك بعد استبعاده من قائمة الأهلي في كأس العالم للأندية.

ويسعى وكيل أحمد عبد القادر، إلى تجهيز عرضًا خليجيًا بمقابل مادي مجزي، من أجل رحيل اللاعب عن النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

استبعاد صلاح محسن من قائمة الأهلي 

في السياق ذاته، شهدت قائمة المارد الأحمر المشاركة بكأس العالم للأندية استبعاد صلاح محسن، مهاجم النادي الأهلي، وجاء استبعاد اللاعب لأسباب فنية وليس بسبب الإصابة. 

وصرح مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، في وقت سابق، أن سبب استبعاد صلاح محسن من مباريات المارد الأحمر الأخيرة كان بسبب الأمور التي تنقص صلاح محسن، وعدم جاهزية اللاعب الفنية، وطلب من اللاعب أن يكون أكثر شراسة على المرمى، واستغلال أنصاف الفرص لتسجيل أهداف، 

وكلف السويسري مارسيل كولر، الدكتور أحمد أبو الوفا، المعد النفسي للفريق الأحمر، بتكثيف الجلسات النفسية مع مهاجم الفريق صلاح محسن، لتجهيزه لقيادة هجوم القلعة الحمراء في المرحلة المقبلة.

search