السبت، 05 أكتوبر 2024

07:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تضامنًا مع فلسطين.. حساب «الليجا» يطلق حملة تبرعات لمساعدة أهالي غزة

الليجا

الليجا

دنيا عبده

A A

أطلق الحساب الرسمي لبطولة الدوري الإسباني «الليجا»، حملة رسمية لجمع التبرعات الطبية لأهالي غزة، بعد العدوان الغاشم الذي تتعرض له الأراضي الفلسطينية من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

ونشر الحساب الرسمي لبطولة «الليجا» على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، «لينك» من أجل التبرع لأهلي غزة، وتوفير كافة المستلزمات الطبية اللازمة

حملة الليجا

الصحة الفلسطينية: عشرات الشهداء والجرحى في القصف على غزة

في سياق آخر، أعلنت الصحة الفلسطينية، منذ قليل عن أن قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية وفجر اليوم الأربعاء، ارتكبت مجازر جديدة في أنحاء متفرقة في قطاع غزة، لا سيما في مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

وأضافت وسائل الاعلام، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي استهدفت مربعا سكنيا كاملا في "بلوك 2" بمخيم جباليا، ما أدى إلى سقوط عشرات الشهداء والجرحى، بينهم أطفال ونساء.

كما أطلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي وابلاً من القنابل الفسفورية والدخانية باتجاه وسط المخيم، الذي يشهد سلسلة غارات مكثفة، وقصفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي مدرسة "فلسطين" غرب جباليا التي تؤوي نازحين، ما أدى إلى استشهاد العشرات، وإصابة آخرين بجروح.

كما استشهد 10 مواطنين، وأصيب آخرون، في قصف استهدف عدة منازل مأهولة بالسكان بمدينة غزة، بالإضافة إلي أن طائرات الاحتلال قصفت أحياء في اليرموك والصحابة والنفق بمدينة غزة، ما أدى إلى استشهاد العشرات، واصابة آخرين بجروح، ولا يزال هناك مفقودين تحت الأنقاض.

search