الأحد، 07 يوليو 2024

02:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

برشلونة وأتلتيكو مدريد في قمة مرتقبة بالدوري الإسباني

برشلونة وأتلتيكو

برشلونة وأتلتيكو

إسلام عبدالجليل

ينتظر عشاق الكرة العالمية في كل مكان، قمة مباريات الدوري الإسباني بين فريقي برشلونة وأتليتكو مدريد، اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر لبطولة الدوري الإسباني لموسم 2023-2024.

ويسعي المدير الفني لفريق أتليتكو مدريد من تحقيق الفوز الأول له على تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، ويمتلك الأرجنتيني سجلًا سيئًا أمام النادي الكاتلوني حيث خسر أخر 16 مباراة جمعت بينهم في ملعب «الكامب نو»، ملعب فريق برشلونة ولم يستطع تحقيق أي انتصار.

تاريخ مواجهات برشلونة ضد أتلتيكو مدريد

ولعب برشلونة 240 مباراة أمام نظيره أتليتكو مدريد، 172 منها جاء في الدوري الإسباني، وفاز النادي الكتالوني على الروخي بلانكوس في 78 مرة وخسر 52 بالليجا.

جريزمان يقترب من تحيطم رقم قياسي

يتبقي للنجم الفرنسي أنطوان جريزمان صاحب الـ 170 هدف، 3 أهداف ليكون الهداف التاريخي لنادي أتلتيكو مدريد بالتساوي مع أسطورة الفريق السابق لويس أراجونيس.

وفي نفس الوقت، المهاجم الفرنسي، على بُعد هدفين (121) مع الروخي بلانكوس ليكون الأكثر تسجيلًا للأهداف بقميص النادي في الدوري الإسباني بالتساوي أيضًا مع لويس أراجونيس.

الهداف التاريخي لمباريات أتليتكو مدريد وبرشلونة

رغم رحيلة عن الدوري الإسباني، لازال النجم الأرجنتيني  ليونيل ميسي، لاعب برشلونة السابق، هو الهداف التاريخي لمواجهات الفريقين برصيد 32 هدفًا سجلهم في شباك أتلتيكو مدريد.