السبت، 05 أكتوبر 2024

09:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بشرى: العنف ضد المرأة موجود في المجتمع ويطال الفنانات أيضًا

بشرى

بشرى

ياسمين شهاب

A A

قالت الفنانة بشرى، إن العنف ضد المرأة موجود في مجتمعنًا بكافة الأشكال وأن القوانين مازالت عاجزة عن وضع حلول لهذه المشكلة.

وأضافت «بشرى» خلال ندوة في مؤتمر «الإبداع في مواجهة العنف.. الفن والمرأة»: «أنا كمان يمارس ضدي في مهنتي، الكتير من القضايا، أولهم التعريف، وبعدين تعال نتكلم عن مصاريف المرأة عاملة إزاي داخل المهنة نفسها ومش برا وبص برضو عن الأجور، هنعرف أننا بنعاني».

وتابعت: «كمان في كتابه الأسماء على التترات، في ظلم كبير أنا قدمت قضية المرأة في فيلم الحكاية فيها منه حتى لو بشكل كوميدي، ولكن برضو بنتكلم عن إزاي بعد وفاة الأب، البنت بتعاني».

فيلم «أولاد حريم كريم»

وفي سياق آخر، شاركت الفنانة بشرى في فيلم «أولاد حريم كريم» الذي يٌعد استكمالًا لنجاح فيلم «حريم كريم» والذى عُرض منذ 18 عامًا، وتحديدا في عام 2005، ودارت أحداثه حول زوجين يقع الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.

الفيلم من بطولة مصطفى قمر، داليا البحيري، بسمة، علا غانم، خالد سرحان، بالإضافة إلى عمرو عبد الجليل، ومجموعة من النجوم الشباب، منهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داوود، يوسف عمر، كريم كريم، وتأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.

هجوم طارق الشناوي على مصطفى قمر

وفي وقت سابق، شن الناقد الفني طارق الشناوي هجومًا على مصطفى قمر، منتقدًا فيلمه الجديد «أولاد حريم كريم»، الذي يعرض حاليًا داخل دور العرض السينمائي، وقال في تصريحات تلفزيونية: «فيلم أولاد حريم كريم من أسوأ الأعمال الفنية على الرغم من أن مخرجه علي إدريس مخرج مهم، وزينب عزيز كاتبة مهمة».

وأضاف: «مصطفى قمر عايش على الزمن القديم، وفي عز فشله كمطرب قرر أنه يعمل الفيلم، واللى اشتغل معاه الجزء الثاني الحريم اللى مش مطلوبين أوي في السينما».

search