الثلاثاء، 30 يوليو 2024

10:34 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رانيا فريد شوقي تنعى شقيقتها ناهد وتُعلن عن موعد تشييع الجنازة

رانيا فريد شوقي

رانيا فريد شوقي

ياسمين شهاب

A A

عبّرت الفنانة رانيا فريد شوقي، عن حزنها الشديد بسبب وفاة شقيقتها الكبرى المنتجة ناهد فريد شوقي، التي رحلت عن عالمنا، صباح اليوم الثلاثاء.

وكتبت رانيا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بمقدار، توفيت إلى رحمة الله أختي المنتجة الكبيرة ناهد فريد شوقي، صلاة الجنازة العصر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد».

وصباح اليوم، أعلنت الفنانة آية سماحة، عن وفاة المنتجة الكبيرة ناهد فريد شوقي عبر حسابها الشخصي، بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» ولم يعلن أحد حتى الآن عن أسباب الوفاة.

أسبوع صعب على الوسط الفني

وفي سياق متصل، رحل خلال الأيام الماضية أكثر من فنان، حيث توفي من يومين الفنان الكبير أشرف عبدالغفور عقب تعرضه لحادث سير على الطريق وكان برفقته زوجته، وشيع جنازته أمس من مسجد الشرطة حضر عددًا كبيرًا من نجوم الفن.

كان الظهور الأخير للفنان أشرف عبد الغفور 81 عاما، عندما تولى منصب رئيس لجنة تحكيم مسابقة العروض المسرحية، بالمهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ16، برئاسة الفنان محمد رياض والتي انطلقت في شهر أغسطس الماضي.

وتولى الفنان أشرف عبدالغفور، منصب رئيس لجنة تحكيم المسابقة، كما ضمت اللجنة عدد من الأعضاء، منهم: المخرج نادر صلاح الدين، الموسيقار طارق مهران، مهندس الديكور محمد الغرباوي، الفنان مجدي كامل، الدكتورة سحر الهلالي، الناقد الفني جرجس شكري، أما مقرر اللجنة سيكون الفنان محمود حسن.