الأحد، 07 يوليو 2024

12:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

اعرف الجديد.. مزايا خاصة لأحدث هواتف «ريلمي»

Realme GT5 Pro

Realme GT5 Pro

نورهان عبدالعزيز

أطلقت شركة «ريلمي» هاتف Realme GT5 Pro بجودة عالية وأسعار مميزة، فيتمتع هذا الهاتف بمزايا خارقة ترتبط ارتباطًا كليًا بإعدادات الكاميرا خاصةً كاميرا telephoto المقربة 3x.

مزايا هاتف Realme GT5 Pro

ويعتمد الهاتف على عدسة بمقاس f / 2.6، إضافة إلى محرك الهاتف الخاص بموازنة الظلال والضوء الساطع، بجانب خوارزمية الصورة الشخصية من Arcsoft، مما يُتيح دقة عالية في التقاط الصور.

وتُتيح ريلمي خصائص فريدة في إعدادات الهاردوير والسوفت وير، بجانب التقاط صور 6x بطريقة محترفة، وأوضح العديد من الخبراء، أن كاميرا هذا الهاتف تتفوق على أحدث إصدارات الآيفون.

وتعمل «ريلمي» على تطوير هواتفها بشكل مستمر، كما أن الشركة تحرص بشكل دوري على تطوير جميع مبيعاتها، لمنافسة الشركات الكبرى.

خصائص هاتف Realme 9i

وكانت «ريلمي» قد أطلقت هاتف Realme 9i بخصائص مميزة ومختلفة عن باقي الهواتف المحمولة، فهو يضم معالج قوي من شركة كوالكوم، بجانب بطاريته الكبيرة التي لا تفصل مطلقًا، وشاشته المقاومة للمياه والغبار من نوع + IPS LCD بقياس 6.6 بوصة.

ويعتمد الهاتف على معدل تحديث 90 هرتز في الثانية الواحدة مع جودة شاشة + FHD، ومستشعر للبصمة مثبت على جانب الهاتف، كما أنه يعتمد على كاميرا ثلاثية خلفية.

وتأتي كاميرته الأساسية بدقة 50 ميجا بيكسل، مع مستشعر للعمق بدقة 2 ميجا بيكسل، إضافة إلى كاميرا من ماكرو بدقة 2 ميجا بيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 20 ميجا بيكسل، لإلتقاط صور السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو.