الأحد، 07 يوليو 2024

12:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مش هيفصل منك.. ريلمي تطرح أسرع موبايل للشحن

هاتف Realme GT5 Pro

هاتف Realme GT5 Pro

نورهان عبدالعزيز

تستعد شركة «ريلمي» لإطلاق هاتفها المميز GT5 Pro الأسبوع المقبل، والذي يتمتع بمعالج قوي من النوع Snapdragon 8 Gen 3، كما أنه مزود بمستشعر Sony IMX890 المميز.

مزايا هاتف Realme GT5 Pro

كشفت العديد من وسائل الإعلام، أن Realme GT5 Pro يُعد أول هاتف ذكي للشركة يعزز ميزة الشحن اللاسلكي، كما أنه يدعم أيضًا معدلات 50 واط السريعة التي تعتمد على هذه الشواحن.

وتستعد ريلمي لإطلاق حاملًا قويًا يُعلن عنه في القريب العاجل، نظرًا لأن الشركة لا تبيع مثل هذه الشواحن اللاسلكية، لذا من المرجح أن يكون الشحن السلكي بقوة 100 واط للبطارية التي تصل سعتها إلى 5400 مللي أمبير في الساعة الواحدة.

وأزالت ريلمي الستار عن مزايا شحن هاتفها، فمن الممكن شحنه من  0٪ إلى 50٪ في 12 دقيقة، والسعة الكاملة كافية لتشغيل لعبة Honor of Kings لمدة 8 ساعات متواصلة.

ويعتقد عدد كبير من الخبراء، أن هذا الهاتف يسجل مبيعات كثيرة، بسبب مزاياه الكبيرة، إضافة إلى سعره الزهيد الذي يصل إلى 490 دولار مقارنةً بأسعار الهواتف الأخرى.

مزايا هاتف Realme 9i

يتمتع هاتف Realme 9i بالعديد من المزايا والتي يأتي على رأسها، أنه يضم معالج قوي من شركة كوالكوم، بجانب بطاريته الكبيرة التي لا تفصل مطلقًا، وشاشته المقاومة للمياه والغبار من نوع + IPS LCD بقياس 6.6 بوصة.

ويعتمد الهاتف على معدل تحديث 90 هرتز في الثانية الواحدة مع جودة شاشة + FHD، ومستشعر للبصمة مثبت على جانب الهاتف، كما أنه يعتمد على كاميرا ثلاثية خلفية.