السبت، 05 أكتوبر 2024

05:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«نفسي أحب وأتحب».. نجوم تزوجوا بعد الـ 50 آخرهم عايدة رياض

عايدة رياض

عايدة رياض

ندى يوسف

A A

«نفسي أحب وأتحب».. هكذا أعلنت الفنانة عايدة رياض عن رغبتها في الزواج، بعد تخطيها سن الـ 60، رغم أنها سبق وتعبرت عن تعودها على الوحدة، ووصفت نفسها بـ «العقلانية»، وتعرضت عايدة لانتقادات لإذعة من قبل الجمهور، بشأن زواجها في عمر متأخر.

الأمر الذي يذكرنا بعدة نجوم سبق وتزوجوا بعد سن الـ 50، ضاربين أراء المنتقدين عرض الحائط، وهو ما يرصده موقع الجمهور لكم في السطور التالية :

نجمات تزوجن فوق الخمسين


غادة عبدالرازق


اشتهرت الفنانة غادة عبدالرازق في الوسط الفني بزيجاتها الكثيرة، وتعرضت غادة لهجوم قاسي بعد إعلان زواجها من الزوج رقم 12 مدير تصوير مسلسل «سلطانة المعز»، هيثم زنيتا، بعد أن وقعت في غرامه أثناء تصوير المسلسل.

وأكدت غادة أنها أغرمت بهيثم أثناء التحضيرات للعمل، لذا قرر الثنائي الزواج ببعضهما قبل انتهاء التصوير، مشيرة إلى أن هذا لم يكن التعاون الأول بينهما، فقد تشاركا من قبل في مسلسل «حكاية حياة» عام 2013، ولكن شرارة الحب بدأت في «سلطانة المعز».

ليلى غفران


أثارت الفنانة ليلى غفران، جدلًا كبيرًا بعد إقبالها على الزواج من رجل الأعمال المصري مراد أبو العنين، وكانت حينها تبلغ من العمر 52 عامًا، وبعد فترة وجيزة من الزواج فاجأت الجميع بخبر طلاقهما.

أصالة


صدمت الفنانة أصالة، الجمهور بخبر زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، مدير أعمال ماجد المهندس، بعد طلاقها من المخرج طارق العريان، وأحدثت أصالة بعد زواجها ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب زواجها للمرة الثالثة وبعد سن الـ 50.

غادة بشور


تعتبر تجربة الفنانة غادة بشور مع الزواج بعد سن الـ 50، من أشهر القصص التي أثارت جدلًا كبيرًا على الساحة الفنية، خاصًة أنها تزوجت من رجلًا يصغرها بـ 20 عامًا، يسمى أيمن لحام، ولكن زواجهما لم يستمر طويلًا وانفصلا بعد 3 أشهر بسبب تعرضها للخيانة.

نجوم تزوجوا فوق الخمسين

الكينج محمد منير


فضل الكينج محمد منير، العيش بمفرده رافضًا فكرة الزواج، وكان أشهر عازب في الوسط الفني لسنوات عديدة، حتى فاجأ الجميع بزواجه من فتاة من خارج الوسط، وكان يبلغ من العمر 60 عامًا، ولكن الزواج لم يستمر طويلًا وأعلن انفصاله بعد شهرين فقط من الزواج.

خالد الصاوي


قبل أن يصل الفنان خالد الصاوي إلى سن الـ 50 بسنة واحدة فقط، قرر أن يدخل قفص الزوجية بعدما قابل نصفه الأخر، وحب عمره كما وصفها.

search