السبت، 06 يوليو 2024

04:52 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حاول يبوسني وضربته.. نجمات تعرضن للتحرش آخرهن إيمان العاصي

نجمات تعرضن للتحرش

نجمات تعرضن للتحرش

ندى يوسف

أثارت الفنانة إيمان العاصي، جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلانها عن تعرضها للتحرش في الصغر، موضحة أنها لم يكن لديها الوعي الكافي حينها لإدراك ما تتعرض له، وقالت إن أحد الأشخاص حاول يقبها رغمًا عنها، وعندما كبرت وتزوجت أدركت أن ما تعرضت له في الطفولة كان تحرشًا.

وإيمان العاصي ليست الفنانة الأولى، التي تعلن عن تعرضها للتحرش أمام الجمهور، فهناك العديد من النجمات كشفن عن تعرضهن للتحرش، ونرصد لكم في السطور التالية أشهرهن :

دينا الشربيني


كشفت الفنانة دينا الشربيني عن معاناتها مع التحرش، وروت موقف حدث لها أثناء تواجدها في الإسكندرية، موضحة أن هناك رجل ما تحرش بها عندما كانت في العجمي، وأصيبت حينها بصدمة كبيرة، لكنها تداركت الأمر سريعًا وتعدت على هذا الرجل بالضرب وسط المارة، ولكن بعدها تعرضت لأزمة نفسية بسبب قسوة الموقف.


ريهام عبدالغفور

أعلنت الفنانة ريهام عبدالغفور عن تعرضها للتحرش في طفولتها من شخص كبير في السن، وكان قريب جدًا ن أسرتها وذو ثقة، مشيرة إلى أن تلك الواقعة أثرت عليها كثيرًا، ولم تستطع أن تتخطاها إلا من وقت قريب.

سلمى أبو ضيف


تصدرت الفنانة سلمى أبو ضيف، التريند منذ فترة بعدما كشفت عن تعرضها للتحرش الجنسي حينما كانت صغيرة، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

وكتبت: «في حاجات أنا مريت بيها، وأنا صغيرة مثلًا دكتور قرر لأن أنا بنت صغيرة وهو محل ثقة عنده الحق إن هو يقرب منى بطريقة مش مريحة ويمسكني بطريقة مش مريحة، أو سواق الباص بتاع المدرسة يحط إيده على رجلي بطريقة مش لطيفة وحاجات كتير».


نيللي كريم


فاجأت الفنانة نيللي كريم، الجمهور بعد تصريحاتها في أحد البرامج التليفزيونية، بشأن تعرضها للتحرش من قبل مجموعة من الشباب، عندما كانت في مرحلة المراهقة، وتبلغ من العمر 14 عام.

وقالت نيللي إنها كانت تتواجد داخل سيارتها في الشارع، الساعة 12 الظهر، وحاول حينها مجموعة من الشباب اعتراض طريقها، وفتح السيارة، لكن المارة أنقذوها قبل أن يحدث أي شيء.