السبت، 05 أكتوبر 2024

08:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

المستشار محمود فوزي: لا نتواصل مع أجهزة الدولة ولا مبرر لمخالفة القانون

المستشار محمود فوزى

المستشار محمود فوزى

محمد النجار

A A

أكد المستشار محمود فوزى، رئيس حملة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، أنه لا يوجد انحياز من مؤسسات الدولة لمرشحنا، رداً على ما أثاره أحد المرشحين حول ذلك.

وشدد المستشار محمود فوزي، في لقاء عبر برنامج “كلمة أخيرة “الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة  ON ، على أنه لا يوجد أي تحيز لعدة أسباب، أهمها  أن مرشحنا ليس أول رئيس جمهورية يخوض انتخابات وهو في المنصب ، في الولايات المتحدة وروسيا وتركيا حدث ذلك، وفكرة أن يخوض المرشح الرئاسي الانتخابات لولاية ثانية موجود في كل مكان في العالم.

والأمر الثاني والكلام لفوزى" هل الاعلام متوازن في التغطية ؟ رأينا كحملة أننا بنشوف كل المرشحين موجودين على الشاشة وتغطية أخبار حملاتهم موجود في الإعلام كله؟ ".

وفيما يتعلق بموظفي الدولة قال إنهم موظفون عموميون ولهم حق الانتخاب، لكن المحظور قانوناً هو استخدام المرافق العامة والأموال العامة في الدعاية الانتخابية، مؤكداً أن الحملة ملتزمة بالدستور والقانون وقانون الهيئة الوطنية للانتخابات،ونحتكم لها وعلى كل من يرى أي مخالفة التوجه لها بشكوى.

وأردف:" نحن لا نتواصل مع أجهزة الدولة ولا أي مؤتمر من مؤتمراتنا كان فيها مسؤول في الدولة ولا أي حد في الحملة موظف في الدولة".

واستطرد قائلا: نحن نتعامل مع مرشح له معايير أخلاقية وقيمة عالية، ونرى ذلك جيداً ونلتزم به، وليس لدينا أي مبرر ولا أي داع لمخالفة القانون".

search