السبت، 06 يوليو 2024

01:58 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

محمود فوزي: توجيه أموال الدعاية الانتخابية لفلسطين لاقى قبولا شعبيا كبيرا

المستشار محمود فوزي

المستشار محمود فوزي

محمد النجار

قال المستشار محمود فوزي، رئيس حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، إن قرار تخفيض الإنفاق في الحملة الانتخابية الحدود الدنيا وتوجيه أية أموال للتبرع لصالح غزة، كان بناء على توجيهات صدرت من مرشحنا والتزمنا به ولم يكن قراراً من الحملة.

وأوضح المستشار محمود فوزي، في لقاء عبر برنامج “كلمة أخيرة “الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON  قائلاً: لم يكن لأي أسباب اقتصادية ولكن لأسباب إنسانية وهي أن الاشقاء في غزة هم الأولى بذلك وبالفعل ألزمنا أنفسنا بذلك وطالبنا الأحزاب جميعها بذلك".

وشدد فوزي قائلا: أنا كحملة لست مسيطراً على تصرفات الأحزاب والمؤيدين وعلينا الاعتراف بالحقيقة الآتية، أن مرشحنا له شعبية وله إنجازاته ومن يؤيده .. وخلونا نسأل هل المواطن الذي يقوم بتعليق صورة الرئيس السيسي في بلكونته مش ده تأييد؟ 

وأشار رئيس حملة المرشح عبد الفتاح السيسي قائلا: نحن مجتمع كبير 100 مليون مصري توجهاته مختلفة وتوجيهات مرشحنا لتوجيه أموال الدعاية الانتخابية والتبرعات للقضية الفلسطينية لاقى قوبلاً شعبياً كبيراً وشفنا قافلة كبيرة لقطاع غزة بوجود ممثلي الحملة وزرنا العريش.

وشدد علي أنه لا يمكن السيطرة على حب الناس وتوجهاتهم لم يصدر من الحملة أي توجيه بعمل أي داعيا بل العكس صحيح طلبنا من المؤيدين والمحبين بتوجيه التبرعات للمصارف الإنسانية للفلسطينيين وغزة ولا نستطيع  منع الناس من التعبير عن  مشاعره.

 واستطرد هذا أمر فردي ومن الناحية القانونية لسنا مسؤولين عن هذه الدعاية وغير محسوبة في ميزانية الدعاية.