السبت، 05 أكتوبر 2024

03:47 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد بدوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

الأهلي

الأهلي

دنيا عبده

A A

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره شباب بلوزداد الجزائري، في المباراة التي ستجمع الفريقين على أرضية استاد القاهرة الدولي، لحساب منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق مباراة المارد الأحمر والفريق الجزائري، في السادسة من مساء يوم الجمعة الموافق 8 ديسمبر الجاري، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ومن المقرر أن تُبث المباراة عبر شبكة قنوات «بين سبورت»، الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال إفريقيا. 

مران الأهلي استعدادًا لشباب بلوزداد

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه اليوم الثلاثاء، على ملعب مختار التش بمقر القلعة الحمراء بالجزيرة، استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، والمقرر لها يوم الجمعة 8 ديسمبر الجاري.

وبدأ مران المارد الأحمر اليوم بجزء بدني قبل تنفيذ الجوانب الفنية بقيادة مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، وخاض محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف تدريباتهم، تحت إشراف ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمى الأهلي.

الأهلي يتعادل مع يانج أفريكانز

وكان الأهلي، تعادل مع نظيره يانج أفريكانز التنزاني في المباراة التي انتهت بنتيجة 1-1، لحساب منافسات الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتقدم بيرسي تاو، للنادي الأهلي في مرمى نظيره يانج أفريكانز التنزاني، في الدقيقة الـ 86 من عمر اللقاء بعد سيطرة التعادل السلبي على مجريات المباراة.

وتعادل يانج أفريكانز أمام المارد الأحمر في الدقيقة الـ 90، ليعود الأهلي إلى القاهرة بنقطة وحيدة من الفريق التنزاني.

search