السبت، 05 أكتوبر 2024

03:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأهلي يزف بشرى لجماهيره بشأن تطورات إصابة ياسر إبراهيم

ياسر إبراهيم

ياسر إبراهيم

دنيا عبده

A A

شارك ياسر إبراهيم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مران الفريق الأحمر الجماعي اليوم الثلاثاء، وذلك عقب تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة المارد الأحمر ويانج أفريكانز التنزاني.

وكان النادي الأهلي، أعلن إصابة مدافع الفريق ياسر إبراهيم، قبل المباراة المرتقبة أمام شباب بلوزداد الجزائري ضمن بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأحمر، أن حالة اللاعب مطمئنة للغاية، بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا بكدمة أعلى الركبة، ‏خلال مباراة يانج أفريكانز التنزاني الماضية، التي جمعت الفريقين مساء السبت الماضي بتنزانيا‎.‎

وأدى «إبراهيم»، جلسة علاج طبيعي في «الجيم» على هامش مران الأهلي الذي أقيم مساء أمس الاثنين، على ‏ملعب مختار التتش بالجزيرة‎، قبل أن يُشارك اليوم بشكل طبيعي في مران الفريق.

مران الأهلي 

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه اليوم الثلاثاء، على ملعب مختار التش بمقر القلعة الحمراء بالجزيرة، استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، والمقرر لها يوم الجمعة 8 ديسمبر الجاري.

وبدأ مران المارد الأحمر اليوم بجزء بدني قبل تنفيذ الجوانب الفنية بقيادة مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، وخاض محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف تدريباتهم، تحت إشراف ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمى الأهلي.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي في المباراة القادمة، مع شباب بلوزداد الجزائري، على أرضية استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وذلك يوم الجمعة 8 ديسمبر، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

search