الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حملة «السيسي»: الدولة تصرف مليار جنيه شهريًا على مكافحة الإرهاب

محمود فوزي

محمود فوزي

دنيا عبده

A A

أكد المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس السيسي، تصرف مليار جنيه شهريًَا على مكافحة الإرهاب.

وأوضح «فوزي» خلال لقائه ببرنامج «كلمة أخيرة»، مع الإعلامية لميس الحديدي عبر فضائية «أون تايم»، أن نسبة الأرض المعمورة في مصر، مؤكدًا أن مصر الآن تعيش على مساحة 14%، والتي تضاعفت في عشر سنوات من 7 إلى 14%.

وأشار رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي السيسي، إلى انخفاض معدل البطالة من 13 إلى 7%، مؤكدًا أن الجهاز الإداري للدولة لا يُعين إلا للضرورة.

وأكد فوزي أن السياسيات التي اتبعتها الدولة خلال السنوات الماضية كانت اضطرارية، وعبد الفتاح السيسي هو مرشح لكل المصريين وعابر لكل الأحزاب السياسية. 

وقال محمود فوزي، إن حملة المرشح الرئاسي السيسي، لديها برنامج طموح للطروحات الحكومية والحياد التنافسي، مشيرًا إلى أن تباطؤ عمليات بيع الشركات بسبب الظروف وليس لغياب الجدية. 

محمود فوزي: لا يوجد انحياز من مؤسسات الدولة لمرشحنا الرئاسي

وأكد المستشار محمود فوزي، على عدم وجود انحياز من مؤسسات الدولة لمرشحنا الرئاسي، مشيرًا إلى أن حملة المرشح الرئاسي السيسي ملتزمة تمامًا بسقف الدعاية الانتخابية.

وأشار رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي السيسي، إلى أن الحملة ليس لديها أي مبرر لمخالفة القانون، مؤكدًا أنه يتم تجنب ما يثير الجدل والميل إلى الرأي القانوني.

وأكد محمود فوزي، أن الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، ملتزمة بالدستور والقانون وقرارات الهيئة الوطنية للانتخابات، مشيرًا إلى أنه يتم التعاون مع مرشح له معايير.

search