السبت، 13 يوليو 2024

12:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حملة السيسي: لا يوجد انحياز من مؤسسات الدولة لمرشحنا الرئاسي

محمود فوزي

محمود فوزي

دنيا عبده

أكد المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، عدم وجود انحياز من مؤسسات الدولة لمرشحنا الرئاسي. 

وقال «فوزي» خلال لقائه ببرنامج «كلمة أخيرة»، مع الإعلامية لميس الحديدي عبر فضائية «أون تايم»، إن حملة المرشح الرئاسي السيسي ملتزمة تمامًا بسقف الدعاية الانتخابية. 

وأشار رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي السيسي، إلى أن الحملة ليس لديها أي مبرر لمخالفة القانون، مؤكدًا أنه يتم تجنب ما يثير الجدل والميل إلى الرأي القانوني.

وأكد محمود فوزي، أن الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، ملتزمة بالدستور والقانون وقرارات الهيئة الوطنية للانتخابات، مشيرًا إلى أنه يتم التعاون مع مرشح له معايير. 

وأتم «فوزي»، أن القانون يحظر استخدام الأموال والمرافق العامة في الانتخابات ونحن ملتزمون بذلك، موضحًا أن ميزانية الحملة 20 مليون جنيه. 

محمود فوزي: حملة المرشح السيسي اعتمدت على الدعاية غير التقليدية

في السياق ذاته، أكد محمود فوزي، أن حملة المرشح الرئاسي السيسي اعتمدت على الدعاية غير التقليدية، وأشار رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مضيفا أن من أولويات المرشح عبد الفتاح السيسي الاهتمام بملف المصريين بالخارج.

وتوجه بالشكر للهيئة الوطنية للانتخابات والسفارات والقنصليات بالخارج على المجهود المبذول، مشيرًا إلى أنه تم استهداف الوصول للشباب من خلال منصات التواصل الاجتماعي.