الأربعاء، 31 يوليو 2024

08:08 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

كارمن سليمان تكشف عن إطلاق أغانيها الجديدة في الشتاء.. فيديو

كارمن سليمان

كارمن سليمان

يمنى سعيد

A A

كشفت المطربة كارمن سليمان، عن تحضيرها لعدة أغنيات جديدة، من المقرر أن تطرحهم في فصل الشتاء، وسيتم ذلك بشكل منفرد، واحدة تلوا الأخرى، وذلك خلال وجودها في مهرجان «البحر الأحمر السينمائي الدولي» المقام بالمملكة العربية السعودية، بمدينة جدة.

ونشرت الصفحة الرسمية لبرنامج «عرب وود» المعروض على قناة «روتانا» فيديو لكارمن سليمان وهي تكشف عن أحدث أعمالها، عبر موقع تباد الفيديوهات والصور «إنستجرام»، قائلة: «أحضر لعدة أغاني، وهناك عدة مشاريع اعمل عليها في الوقت الحالي، وحاليا هم في مرحلة التنفيذ، ومن المقرر أن يتم إطلاقهم بعد مرور وقت من فصل الشتاء، وسأطرحهم على طريقة الأغاني المنفردة، وجميعهم سيكون متصلين ببعضهم البعض، ولكن سوف يُطرحوا واحدة تلوا الأخرى».

الجدير بالذكر، أن المطربة المصرية كارمن سليمان، كانت احدى الحضور لمهرجان «البحر الأحمر السينمائي الدولي»، إلى جانب نخبة من النجوم، وشهد حفل الافتتاح، حضورًا متميزًا لعدد كبير من النجوم حول العالم، من بينهم الفنان الأمريكي ويل سميث، والنجم العالمي جوني ديب، ومن بوليود حضر رانفير سينغ.

إلى جانب نخبة من نجوم لبنان، من بينهم الفنانة اللبنانية دانيلا رحمة، وندين نسيب نجيم، وماجي بو غصن، ومايا دياب والنجم السوري قوصي خولي، إلى جانب حضور متميز من نجوم تركيا، من بينهم النجم التركي بوراك أوزجيفيت، ومريم أوزيرلي الشهيرة بـ«السلطانة هُيام» في المسلسل التركي حريم السلطان، وهاندا ارتشيل.

ومن مصر، حضر عدد كبير من بينهم الفنانة إلهام شاهين، ويسرا، وليلى علوي، وماجد المصري، ونيلي كريم، وياسمين صبري وهالة صدقي، والمخرجة إيناس الدغيدي، والفنانة دينا الشربيني، في أول ظهور لها بعد رحيل والدتها.