الأحد، 07 يوليو 2024

04:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ناقد جزائري: لا مخاوف لدى شباب بلوزداد من مواجهة الأهلي بأبطال أفريقيا

عثمان ديزاد

عثمان ديزاد

رحمة عويس

قال عثمان ديزاد الناقد الرياضي الجزائري، إنه من المتوقع أن نشهد مباراة قوية بدوري أبطال إفريقيا بين الأهلي الفريق العريق إفريقيًا والمتوج بعدة مرات بهذه الكأس الغالي وشباب بلوزداد الباحث عن أول لقب إفريقي له منذ عدة سنوات.

وعبّر عثمان ديزاد في تصريحات لـ«الجمهور»، عن عدم اعتقاده بوجود مخاوف لدى شباب بلوزداد من مواجهة المارد الأحمر، وذلك بسبب أن الأهلي كان مرشحًا بقوة للفوز بكأس السوبر الإفريقي موسم 2022 - 2023 ضد اتحاد العاصمة، ولكن في الأخير توج النادي الجزائري باللقب.

وعلى الرغم من حدوث مفاجأة وتتويج اتحاد العاصمة الجزائري باللقب، إلا أن ديزاد يؤكد أن كرة القدم أصبحت لعبة مفتوحة وأن الفريق الأفضل في الملعب سيحقق النجاح.

وبالرغم من صعوبة المهمة، يشدد ديزاد على أن الفرق الكبيرة لا تزال تحتفظ بقوتها، وعليه فإنه يجب على شباب بلوزداد عدم خوفه من أي فريق وأن يسعى للفوز بالكأس.

وعندما سئل عن أفضل لاعب في شباب بلوزداد في الفترة الحالية، أشار ديزاد إلى عبد الرحمان مزيان الذي فاز مع اتحاد العاصمة بكأس الكونفدرالية في الموسم الماضي، وذلك بفضل خبرته الإفريقية. 

كما أشار أيضًا إلى تألق اللاعب بن غيث وخبرة حارس المنتخب الجزائري رايس مبولحي وعدلان قديورة الذين حققوا الفوز مع المنتخب الجزائري في كأس الأمم الأفريقية 2019.

موعد مباراة الأهلى وشباب بلوزداد

ويستعد النادي الأهلي، لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري، على أرضية استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وذلك يوم الجمعة الموافق 8 ديسمبر، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.