السبت، 05 أكتوبر 2024

03:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد التعادل مع السنغال.. منتخب مصر للسيدات يودع تصفيات إفريقيا

منتخب مصر للسيدات

منتخب مصر للسيدات

دنيا عبده

A A

ودع منتخب مصر للسيدات، التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2024، بعد التعادل السلبي أمام منتخب السنغال، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب السلام، لحساب إياب الدور الثاني من التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا.

وكان الشوط الأول من مباراة منتخب مصر للسيدات ونظيره السنغال، انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب السلام بالقاهرة. 

وخسر منتخب مصر، في جولة الذهاب أمام السنغال برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين الخميس الماضي، ودخل منتخب مصر للسيدات معسكرًا مغلقًا، من يوم الجمعة الماضي؛ استعدادًا لمواجهة السنغال.

الجهاز الفني لمنتخب مصر سيدات

ويتكون الجهاز الفني لمنتخب السيدات كلًا من محمد كمال مديرا فنيا، إسراء أسامة مدربا عاما، محمد عرفات مدرب حراس المرمى، سالم عاطف محلل أداء، محمد خاطر معد بدني، إيمان كمال طبيب المنتخب، وميريت مونيس إخصائي علاج طبيعي، حنان حامد إخصائي تأهيل، سونيا سيد مدير إداري للمنتخب، أحمد حسن وحسني نصر للمهات.

في شأن مختلف أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، الأندية والمنتخبات المرشحة للقب الأفضل في عام 2023 على مستوى الكرة النسائية.

ومن المقرر أن يتم تسليم جوائز العام من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في احتفالية ضخمة يوم 11 ديسمبر الجاري بمدينة مراكش المغربية.

وجاءت اختيارات المنتخبات على النحو التالي: «بوركينا فاسو - بوروندي - غانا - مالاوي - المغرب - نيجيريا - السنغال - جنوب إفريقيا - تنزانيا - زامبيا».

search