السبت، 05 أكتوبر 2024

05:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اليوم.. منتخب السيدات يواجه جنوب السودان في ذهاب تصفيات أفريقيا

منتخب مصر سيدات

منتخب مصر سيدات

رحمة عويس

A A

يستعد المنتخب الوطني لكرة القدم "سيدات" بقيادة محمد كمال لمواجهة نظيره جنوب السودان، وذلك في ذهاب الدور التمهيدي من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024.

ويلتقي المنتخبين في تمام الساعة السابعة مساءً، اليوم الأربعاء، على استاد "بتروسبورت" بالتجمع الخامس.

ومن المفترض أن يواجه منتخبنا الوطني، منتخب جنوب السودان يومى 20 و 24 سبتمبر الجاري، ذهابا وإيابا فى مرحلة التصفيات الأفريقية.

حكام مباراة منتخب مصر وجنوب السودان

ويدير اللقاء التونسية «درصاف القنواطي» ويعاونها في هذه المباراة كلًا من طاقم تونسي بالكامل مكون من مساعد أول هدى عفين ، نسرين الورتاني مساعد ثان، وأمنة العجبوني حكما رابعًا.

ويشارك منتخب مصر الأول لكرة القدم "سيدات" فى التصفيات المؤهلة لـ كان المغرب 2024 للنسخة الثانية على التوالي، بعد المشاركة فى النسخة الماضية، والتي ودعها منتخبنا الوطني، من الدور التمهيدي بعد الخسارة ذهابًا وإيابًا من منتخب تونس.

وكانت أسفرت قرعة التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا للسيدات 2024 عن تواجد منتخبنا الوطني في طريق السنغال، في حال الفوز على جنوب السودان اليوم.

الجهاز الفني لمنتخب مصر سيدات

ويتكون الجهاز الفني لمنتخب السيدات كلًا من محمد كمال مديرا فنيا، إسراء أسامة مدربا عاما، محمد عرفات مدرب حراس المرمى، سالم عاطف محلل أداء، محمد خاطر معد بدني، إيمان كمال طبيب المنتخب، وميريت مونيس إخصائي علاج طبيعي، حنان حامد إخصائي تأهيل، سونيا سيد مدير إداري للمنتخب، أحمد حسن وحسني نصر للمهات.

search