الأحد، 07 يوليو 2024

01:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

رسميًا.. برشلونة يعلن خضوع نجم الفريق لجراحة عاجلة

أندريه تير شتيجن

أندريه تير شتيجن

دنيا عبده

أعلن مسؤولو نادي برشلونة الإسباني، عن خضوع أندريه تير شتيجن، حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لجراحة عاجلة على مستوى الظهر، بعد الإصابة التي تعرض لها في التوقف الدولي الأخير مع منتخب ألمانيا.

ونشر برشلونة بيانًا رسميًا قال فيه: «من المقرر أن يخضع تير شتيجن لعملية جراحية عاجلة خلال هذا الأسبوع، وذلك لحل مشاكل أسفل الظهر التي يعاني منها أندريه، وسيُقَدَّم بيانًا طبيًا جديد بعد الانتهاء من العملية». 

صحيفة «سبورت» الإسبانية تؤكد غياب أندرية

وفي السياق ذاته، أكدت صحيفة «سبورت» الإسبانية، أن تيرشتيجن حارس برشلونة سيجتمع مع الجهاز الطبي للنادي، من أجل الترتيب لخضوع اللاعب إلى عملية جراحية.

وأضافت، أن الجهاز الطبي حاول علاج اللاعب بالعلاج الطبيعي وكانت الأمور تسير بشكل جيد، لكن أنتكس مرة أخري وغاب عن النادي منذ العودة من التوقف الدولي.

وأشارت، أن الحارس الألماني غاب عن الفريق في أخر ثلاث مباريات، رايو فاليكانو وبورتو البرتغالي في دوري أبطال أوروبا، وأتليتكو مدريد في مباراة الأمس التي فاز بها برشلونة بهدف دون رد.

وأضافت، أن المدير الفني لفريق برشلونة تشافي هيرنانديز ألمح أن اللاعب سيغيب عن المباراة المقبلة أمام جيرونا بسبب عدم شعور اللاعب بالراحة خلال تلك الفترة.

واختتمت، أنه لم يتم تحديد أي شيء بنسبة 100% حتى الآن، ولكن بمجرد إثبات أن العلاج المحافظ لا يوفر النتائج المتوقعة، فإن النادي سيلجئ للحل الأخر وخضوع اللاعب لعملية جراحية.