الخميس، 01 أغسطس 2024

05:11 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«اللي بينا دم».. فريق «شارموفرز» يطرح أغنية جديدة للتضامن مع فلسطين

شارموفرز

شارموفرز

محمود الجلفي

A A

طرحت فرقة شارموفرز منذ قليل أغنية جديدة لها على اليوتيوب، وعدد من المنصات الرقمية، كما تعاقدت على إذاعتها عبر محطات الراديو، وهي رسالة مترجمة بالعبرية، وأوضحت أنها تحمل رسالة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، ضد ما يحدث من قوات الاحتلال.

وجاءت الأغنية بنظام الجرافيك، حيث تُكتب كلمات الأغنية باللغتين العربية والعبرية، بهدف وصولها للشعب العربي والإسرائيلي، وتم غناؤها بأداء مؤثر، وتحمل التعبير عن شعور الشعب الفلسطيني، كما تسلط الضوء على ما يعيشونه من معاناة خلال الفترة الأخيرة، من عمليات القصف المتكرر من جنود الاحتلال، وقتل الأطفال.

أغنية رسالة من كلمات وألحان أحمد بهاء، وموسيقى وتوزيع محمد الفرا، وعادل محمد، ومن إنتاج فريق شارموفرز.

وجاءت كلمات الأغنية التي تم ترجمتها للعبرية، كالآتي: ريحة الدم فاحت واستبحتوه ومش فارق لكم طفل مرأه شيخ غلام مات الكلام اللى بيننا دم.. فار البركان العقل اتجن، مؤمن برب العالمين إحنا مش شايلين الهم انتوا اللي شايلين الذنب كله مكتوب كله معروف ومن زمان رفع القلم سقيتوا الأرض بالآلم هتحصدوها بالندم والعين عليكوا من شعوب الله ونرجع الأرض بالعلَم.. ولاد العم زودتوها وجاي عليكوا غم اه يا غلابة قلبنا مات شيعنا جنازة اوسخ من 100 دبابة.. يا شعوب ولاَده جايلنا استدعا عشان في إبادة ولاد الكدابة بنفوسنا الغلابة نجيبكوا الأرض قلوب سدادة.. بيخافوا لو اتجمعنا والصوت  واحد لا يتجزأ وبيخافوا من ابن شهيد بينادى ويحارب قبل ما يتعزا.. بيخافوا من 6 و7 لما نكَبر ونعظم لما بنهدى ونتبسم بيخافوا لما بنتلثم، لو عيني في عينك اوعى تسلم ولا تيجي تتكلم.